مراسلة صحفية وتلفزيونية فلسطينية من غزة، حصلت على الماجيستير في الصحافة من جامعة سيتي، بلندن، اهتمت بقضايا الوطن العربي وقدمت عدة إطروحات تتعلق بالأحداث السياسية لمنطقة الشرق الأوسط.

قامت بتغطية العديد من الأحداث الهامة خلال سنوات عملها مثل الحرب بين إريتريا إثيوبيا، حرب الخليج الأولى، الحرب الأهلية في السودان، الحرب الأهلية السريلانكية والعديد من الأحداث السياسية الهامة.

إمتهنت الإعلام قرابة الربع قرن وعملت كمراسلة تليفزيونية في عدة بلدان بل في عدة قارات، لتستقر في الولايات المتحدة الأمريكية وتصبح رئيسة للمراسلين الأجانب في البيت الأبيض مرتين.

قامت بإجراء العديد من الحوارات الهامة مع قادة العالم مثل الرئيس جورج دبليو بوش والذي إلتقته ست مرات، الرئيس أوباما، الوزير جون كيري، الوزير مايك بومبيو، لورا بوش، رئيس الوزراء البريطاني توني بلير، الرئيس السابق لجنوب أفريقيا نيلسون مانديلا، الرئيس محمود عباس أبو مازن وغيرهم الكثير.

التحقت بقناة العربية منذ إنطلاقها وتعمل ضيفتنا حالياً رئيس مكتب القناة بالعاصمة الأمريكية واشنطن حيث تقوم بتقديم الخبر لملايين المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

“ناديا البلبيسي” ضيفة مراسلون مع الاعلامية نبيلة الكيلاني تتحدث عن تجربتها الإعلامية الخاصة والمميزة كمراسلة تلفزيونية من المستوى الرفيع.

ترقبوا مراسلون كل خميس التاسعة والنصف على شاشة الآن.