كوريا الجنوبية.. عملية إنقاذ دراماتيكية لشخصين محاصرين في مرآب

  • تم إنقاذ اثنين في كوريا الجنوبية في عملية دراماتيكية
  • حوصرا في مرآب للسيارات تحت الأرض لأكثر من 12 ساعة

 

 

قالت السلطات إنه تم إنقاذ اثنين في كوريا الجنوبية في عملية دراماتيكية بعد أن حوصرا في مرآب للسيارات تحت الأرض لأكثر من 12 ساعة في مدينة ضربها إعصار قوي.

ضرب إعصار Hinnamnor المراكز الصناعية الجنوبية في كوريا الجنوبية هذا الأسبوع، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص على الأقل وفقد شخصين وتشريد الآلاف.

في مدينة بوهانغ الجنوبية تم إنقاذ شخصين في وقت متأخر من يوم الثلاثاء من موقف للسيارات تحت الأرض داخل مجمع سكني حيث فقد ثمانية أشخاص أثناء محاولتهم إنقاذ سياراتهم، بحسب مسؤول في الإطفاء.

وقال المسؤول إنه تم العثور عليهما حيَّين على قيد الحياة بالقرب من مداخل موقف السيارات، حيث تمسك رجل في الثلاثينيات من عمره بالأنابيب ، بينما كانت امرأة في الخمسينيات من عمرها تجلس على ألواح كبيرة تستخدم كمواد بناء.

وأظهرت لقطات صورتها محطة JTBC المحلية في كوريا الجنوبية النار والسلطات العسكرية تخرج من المرآب المغمور مع رجل ثم امرأة ، وتضعهما على نقالة ، بينما كان السكان يهتفون وصفقوا.

وقال مسؤول الإطفاء إن أكثر من 170 من أفراد مراكز الإطفاء المحلية والجيش وخفر السواحل انضموا إلى جهود الإنقاذ ، وخاضوا في أمتار من المياه الموحلة للعثور على ناجين.

لكنه أضاف أنه تم العثور على ستة آخرين قتلى.