القوات المحاربة للإرهابيين في نيجيريا تؤكد عزمها مواصلة ذلك

  • عبر عن تقديره لأوب برخان للدور في تحقيق الاستقرار ومحاربة الإرهاب
  • عملية برخان هي عملية مستمرة بقيادة فرنسية ضد الإرهابيين

استقبل قائد القوة المشتركة متعددة الجنسيات (MNJTF) اللواء عبد الخليفة إبراهيم يوم الثلاثاء 9 آب / أغسطس 2022 قائد القوة المعين حديثًا عملية برخان، اللواء برونو باراز الذي كان في زيارة تعريفية إلى مقر القوة المتعددة الجنسيات.

وتم إعطاؤه موجزًا ​​تفصيليًا عن تاريخ وأنشطة القوة المتعددة المهام المتعددة الجنسيات، وهنأ FC MNJTF في ملاحظاته ، FC Op BARKHANE المعين حديثًا على تعيينه مؤخرًا مشيرًا إلى أن MNJTF كان سعيدًا جدًا بهذه الزيارة العامة الرائعة، كما أعرب عن تقديره للتعاون القائم بين أوب برخان و MNJTF وتعهد باستدامته.

كما عبر عن تقديره لأوب برخان للدور في تحقيق الاستقرار ومحاربة الإرهاب في المنطقة وأكد للقائد الجديد رغبته في العمل معه في التصدي للإرهاب في المنطقة.

في ملاحظاته، أعرب الجنرال برونو باراز عن تقديره لعملية برخان التابعة لفريق العمل المشترك وفريق القوة المتعددة الجنسيات بالكامل على جهودهم التي أدت إلى حد كبير إلى استقرار منطقة عمليات القوة المتعددة المهام المشتركة.

وأعرب عن رغبته في العمل بشكل وثيق مع القوة المتعددة الجنسيات والشركاء الآخرين لتحقيق المهمة الجماعية وهي عودة السلام النهائي.

قائد عمليات برخان يزور المقر الرئيسي لقوة المهام المتعددة الجنسيات في نيجيريا

قيادات القوات المحاربة للإرهابيين في نيجيريا

عملية برخان هي عملية مستمرة بقيادة فرنسية ضد الإرهابيين بدأت في عام 2014 في منطقة الساحل.

وحضر الزيارة نائب قائد القوة ، ورئيس الأركان ، ومركز القائد للتنسيق والاتصال (CCL) ، ورؤساء خلايا أخرى في القوة متعددة المهام.

وفي تطور آخر، أحضر قائد القطاع 1 المنتهية ولايته MNJTF (الكاميرون) العميد بوبا ديبيكريو خليفته العقيد بيير لوتي تيوكاب في زيارة تمهيدية إلى القوة متعددة المهام المتعددة المهام.

وتم إعطاء القائد الجديد نبذة مختصرة عن القوة متعددة المهام لتعريفه بشكل كامل بعمليات وأنشطة القوة مع الترحيب به أيضًا في عائلة القوة المتعددة المهام المشتركة وكذلك إطلاعه على الخطط المستقبلية، وشكر القائد المنتهية ولايته لجنة الهدنة العسكرية على دعمه وتوجيهه وطلب نفس الشيء لخلفه.

كما أشاد فريق القيادة في ملاحظاته بقائد القطاع الأول المنتهية ولايته والذي كان القائد المؤسس للقوة متعددة المهام منذ إنشاء القوة في عام 2015. وأشاد بمهنيته وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة بينما حث القائد الجديد على القيام بذلك.

وقال القائد الجديد إنه سعيد بالانضمام إلى الفريق وسيعمل بشكل تعاوني لتحقيق مهمة القوة المتعددة المهام المتعددة المهام. كلتا الزيارتين كانت خالية من عقبات.