الفلبين تستعد لمواجهة التطرف على أراضيها

  • انضم أكثر من 700 جندي جديد إلى فرقة الجيش الفلبيني في مقاطعة سولو
  • ذكر بيان أن 295 جندياً حديثي التخرج و 443 جندياً مرشحاً انضموا إلى فرقة المشاة الحادية عشرة بالجيش الفلبيني

 

انضم أكثر من 700 جندي جديد إلى فرقة الجيش الفلبيني في مقاطعة سولو Sulu province ، معقل أبو سياف Abu Sayyaf ، ويشمل العدد 102 قاطرة.

وذكر بيان أن 295 جندياً حديثي التخرج و 443 جندياً مرشحاً انضموا إلى فرقة المشاة الحادية عشرة بالجيش الفلبيني، والتي أطلق عليها اسم فرقة “الأكدان” Alakdan.

انضموا رسمياً خلال حفل الإغلاق والافتتاح المشترك لدورات الجنود المرشحين للجيش (CSC) في مدرسة تدريب “ماستال” Mastal التابعة للفرقة في كامب بود داتو Camp Bud Datu، بارانغاي (قرية) تاغباك ، بلدية إندانان ، في 23 يوليو 2022.

وقد ترأس المراسم الجنرال أنطونيو آي باوستستا جونيور Brig. Gen. Antonio I. Baustista Jr، مساعد قائد الفرقة ونائب قائد قوة المهام المشتركة سولو (JTF سولو).

وقال إن الفعالية المشتركة اختتمت فصول دورة الجندي المرشحة من 700 و 701 المكونة من 295 جندياً حديثي التخرج، وافتتحت فصول دورة الجندي المرشح المكونة من 712 و 742 و 743 المكونة من 443 مجنداً جديداً.

قال قائد مدرسة التدريب ، العقيد ليومار خوسيه دوكتوليرو Col. Leomar Jose Doctolero ، “إن 443 مجنداً جديداً من CSC 712 و 742 و 743 يتألفون من 400 من الذكور و 43 من الإناث. ومن إجمالي القوة البالغ 443 ، هناك 102 من القاطرات.

وستخضع هذه الفصول لـ أربعة أشهر من التدريب العسكري الأساسي “.

“يبلغ قوام CSC 700 و 701 حوالي 295 جندياً. وسيخضع هؤلاء الخريجون الجدد على الفور لدورة توجيهية للمشاة لمدة شهرين مصممة لتطوير كفاءاتهم كجنود مشاة. وسيتم نشرهم في كتائب المشاة المختلفة كجزء من – التدريب المهني.”

هنأ اللواء إغناتيوس إن باتريمونيو قائد الفرقة الجنود المرشحين المتخرجين على مثابرتهم في التغلب على مشقة التدريب.

قال باتريمونيو: “في الأيام القليلة المقبلة ، سيتم نشركم في وحداتكم الخاصة وتكونون جزءاً من حملتنا للسلام والأمن في مقاطعة سولو”.

وأضاف: “أظهروا للأشخاص الذين نخدمهم أنكم جنود محترفون تم تشكيلهم في مدرسة تدريب قسم “الأكدان” ، وأنكم منظمون جيداً ومدربون جيداً وقادرون على أداء مهمتنا الموكلة إليكم لخدمة الناس وتأمين الأرض.”