ميامي.. تحطم طائرة صغيرة على فوق جسر هولوفر إنليت

شهدت مدينة ميامي تحطم طائرة صغيرة فوق جسر هولوفر إنليت الذي يربط شاطئ هولوفر بشاطئ بال هاربور، ما أدى إلى اشتعال النيران، في منطقة مترو ميامي بعد ظهر يوم السبت.

ومن جانبها أوضحت إدارة شرطة جزر باي هاربور إن المنطقة ستغلق أمام حركة المرور مع استجابة خدمات الطوارئ.

فيما تُظهر اللقطات التي تم التقاطها من مبنى قريب ألسنة اللهب تتصاعد من حطام الطائرة ، بالإضافة إلى تحطم مركبة على الجسر تعرضت لأضرار.

فيما أصيب ما لا يقل عن ستة أشخاص عندما سقطت الطائرة من على جسر هولوفر إنليت بالقرب من مبنى 10800 من شارع كولينز ما يؤدي لرؤية الدخان المتصاعد من حطام الطائرة علي بعد أميال.

قال مسؤولو إدارة الطيران الفيدرالية إنه كان هناك ثلاثة أشخاص على متن طائرة سيسنا 172 ذات المحرك الواحد عندما فقدت قوة المحرك وتحطمت ، مما أدى إلى اصطدامها بسيارة كان بداخلها ثلاثة أشخاص.

وقال مسؤولون إنه عندما ردت فرق الإنقاذ ، وجدوا الطائرة مشتعلة وأطفأوا النيران بسرعة.

وقالت المتحدثة باسم الإنقاذ ، إريكا بينيتيز ، “كان لدينا ثلاثة من رجال  فريق الإنقاذ من ميامي الذين كانوا في الموقع أولاً وبدأوا في مساعدة المرضى، في غضون دقائق قليلة وصلت عدة وحدات أخرى وعندما وصلوا رأوا طائرة تحترق ، بالإضافة إلى سيارة أصابتها الطائرة”.

قال مسؤولو الإنقاذ من الحرائق إن هناك ستة مصابين ، من بينهم اثنان كانا على متن الطائرة ونُقلا إلى مستشفى محلي بإصابات رضحية. تم نقل أحدهما جواً إلى مركز رايدر للرضوض بمستشفى جاكسون ميموريال والآخر تم نقله على الأرض إلى مركز جاكسون نورث الطبي.