أمبر هيرد أمام المحكمة بتفاصيل جديدة

زعمت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، خلال محاكمتها المثيرة للجدل أمام زوجها السابق جوني ديب، أنه ضربها، بينما اخفت آثار الضرب من خلال المكياج الثقيل ووضع مكعبات الثلج.

أمبر هيرد وصفت المعاناة التي مرت بها أمام المحكمة : لقد شعرت بالقلق من أنني لن أتمكن من إخفاء الكدمات والتورم. لكنني قمت بوضع الثلج طوال الليل ، وفي اليوم التالي قمت بفحص الكدمات أمام المرآة لأرى ما إذا كان بإمكاني التخلص منها.

وأضافت هيرد هذا يعني إخفاءها، كي أتمكن من الظهور وراهنت على ذلك راهنت على إخفاء الكدمات، حضر الفريق الخاص بإطلالتي للشعر والمكياج. وعملوا على إخفاء أثار الضرب، وعملوا على تغطية أثار الكدمات بمكياج ثقيل ، ومكياج أثقل من المكياج العادي الذي يغطي الكدمات.

تكشف جلسات محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، التي يكثر الحديث حولها في الولايات المتحدة حاليًا، خلال شهر أبريل، يوما بعد يوما، أسرارًا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

أزمة جوني ديب بدأت عندما خسر معركته القانونية مع زوجته السابقة أمبر هيرد، والتي كان مرتبطًا بها من عام 2015 إلى 2017، وقد اتهمته وقتها بالإساءة إليها وضربها، إذ تحدثت هيرد عام 2020  إلى صحيفة “ذا صن” البريطانية، مشيرة إلى أنه كان يسيء معاملتها.

وقرر الفنان الأمريكي مقاضاة زوجته السابقة، بسبب مقالها الذي أثار ضجة واسعة وقتها، متهمًا إياها بالتشهير، وهي القضية التي تدور في محاكم كاليفورنيا الآن.