Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رجل يعض كلبا بوليسيا في كاليفورنيا الأمريكية

22/04/2022 . 14:50

Featured Image

الكلب البوليسي كورت / شرطة كاليفورنيا

كاليفورنيا شرطة كاليفورنيا

شرطة كاليفورنيا تستعين بكلب بوليسي لتوقيف رجلا

استعانة ضباط شرطة فيرفيلد في شمال كاليفورنيا بكلب بوليسي لاعتقال رجل، لكن المتهم سرعان ما عض الكلب وطعنه، وفق لما ذكرت السلطات الأمريكية.

وأوضحت الشرطة إن الرجل كان تحت تأثير المخدرات. ونُقل الكلب"كورت" المتضرر ، إلى مستشفى بيطري لتلقي العلاج والتعافي في المنزل مع مدربه.

نقلت شرطة كاليفورنيا الكلب إلى مستشفى بيطري لتلقي العلاج

وتم استدعاء الضباط في البداية إلى منزل ضحية مسن بعد ظهر الأربعاء بناء على بلاغ عن عملية سطو، حسب ما ذكر قسم الشرطة في منشور على فيسبوك. ثم تلقى القسم بلاغًا من موظف في أمازون، قال إن الرجل هدد بقتله وسرقة شاحنته التي يستخدمها في التوصيل.

رجل يعض كلبا بوليسيا في كاليفورنيا الأمريكية
إصابة الكلب البوليسي "كورت / شرطة كاليفورنيا

حاول الضباط إخراج الرجل البالغ من العمر 44 عامًا الذي كان يركض داخل منزل الضحية الأول لكنهم فشلوا، حيث دخلت الشرطة والكلب "كيه 9" إلى المنزل، "تعامل" الكلب مع الرجل، ولم تقدم السلطات مزيدا من المعلومات حول ما حدث أثناء هذا التعامل.

وقالت الشرطة إن الرجل بعد ذلك يزعم أنه عض الكلب في وجهه، وطعنه في جانبه الأيسر بسكين، لتحول الشرطة الكلب إلى المستشفى للعلاج

فيما حجزت الشرطة الرجل في سجن مقاطعة سولانو في أمريكا للاشتباه في ارتكابه جرائم سرقه، وسرقة سيارة، وإيذاء كلب بوليسي، وعرقلة، ومقاومة موظف عام.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.