أمريكي يفوز بجائزة يانصيب قدرها 515 مليون دولار

 

فاز مواطن أمريكي من ولاية بنسلفانيا بالجائزة الكبرى لليانصيب ليلة الجمعة والتي تبلغ قيمتها 515 مليون دولار، وهي من بين أكبر جوائز اليانصيب التي يفوز بها شخص واحد في المسابقة الشهيرة.

وأمام الفائز بورقة اليانصيب أكثر من خيار، الأول أن يقوم بأخذ كامل المبلغ المالي مرة واحدة، أو أن يتم دفعه له على سنوات، ويتم الاتفاق على ذلك بين الطرفين، وفقاً لشبكة “سي ان ان“.

وفي حال اختار الفائز الحصول على المبلغ مرة واحدة فإنه سوف يستلم منه 349 مليون دولار تقريبا، والباقي سوف يتم دفعه كضرائب لكل من الحكومة الفيدرالية، إضافة الى حكومة ولاية بنسلفانيا.

وكانت الأرقام الفائزة 6-9-17-18-48، مع الرقم الذهبي 8.

 

تاسع أكبر جائزة في اليانصيب

 

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأنها أكبر جائزة في ولاية بنسلفانيا منذ أن أصبحت أحد المشاركين في Mega Millions في عام 2010 , وتاسع أكبر جائزة كبرى تمنح منذ بدء اللعبة في عام 2002، وتبلغ احتمالات الفوز بالجائزة 1 على 303 مليون بطاقة.

وتعد هذه ثالث جائزة كبرى في عام 2021، بعد جائزة 1.050 مليار دولار التي جمعتها مجموعة من اللاعبين في ميشيغان في 22 يناير (كانون الثاني) وجائزة 96 مليون دولار فاز بها زوجان من نيويورك في 16 فبراير (شباط).

وأعلنت Mega Millions انها كانت واحدة من 53 تذكرة تطابق أربعة أرقام بالإضافة إلى Mega Ball للفوز بما لا يقل عن 10 ملايين دولار في جميع أنحاء الولاية.

شلال يمر تحت برج ايفل.. ما القصة؟