إعلان BTS عن إصدار ثاني أغنية باللغة الإنجليزية

أعلنت فرقة BTS، يوم الثلاثاء، الموافق27 أبريل 2021، أنها ستصدر أغنية جديدة بعنوان “Butter” ، ومرة أخرى ستكون باللغة الإنجليزية.

الأغنية هي الأغنية المنفردة الثانية باللغة الإنجليزية للفرقة بعد نجاح أغنية “Dynamite”، والتي تم إصدارها في أغسطس 2020. وفي بيان، وصفت الفرقة أغنية “Butter” بأنها مسار بوب راقص “مليء بسحر الفرقة السلس والجذاب”.

ويتوقع إصدار الأغنية في 21 مايو القادم، ومن المحتمل أن يكون هناك أيضاً فيديو موسيقي مصاحب لها.

ما الذي تخطط له فرقة BTS؟

على مدار الشهرين الماضيين، ظلت مجموعة k-pop  المكونة من سبعة أعضاء، مشغولة من خلال المصادقات والتعاقدات مع عدة شركات عالمية، بما في ذلك الإعلان عن كونهم سفراء شركة لويس فيتون، و الإعلان عن شراكة جديدة مع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة ماكدونالدز. الوجبة التي تحمل عنوان “BTS Meal” ستطرح للبيع أولاً في 26 مايو في الولايات المتحدة وكندا، وبعد فترة وجيزة، ستباع في ما يقارب من 50 دولة عبر ست قارات ومن بين هذه الدول الإمارات والبحرين. وتتكون “وجبة BTS” من 10 قطع تشيكن ماك ناجتس، وبطاطا مقلية متوسطة وكولا. إضافة إلى إطلاق نوعين جديدين من الصلصة مستوحاة من وصفات ماكدونالدز في كوريا الجنوبية وهم  “الفلفل الحار الحلو” و “نكهات الكاجون”.

وأصبحت الفرقة سياسية أيضاً في الأسابيع الأخيرة. ففي مارس، تحدثت BTS عن العنصرية من خلال إصدار بيان على تويتر #StopAsianHate. نشرت الفرقة رسالة باللغتين الإنجليزية والكورية على تويتر للتعبير عن دعمها للحملة.