Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

اليابان.. معرض تكنولوجي بأجهزة مراقبة صحية وأجهزة استشعار عن بعد

24/01/2021 . 03:38

أخبار الآن | طوكيو - اليابان (رويترز)

يتم الآن في اليابان استخدام الأجهزة المصممة لتحسين تسويق العملاء والأداء الرياضي في مكافحة كورونا حيث تنشر الشركات تقنياتها لتلبية الاحتياجات الجديدة أثناء الوباء.

في معرض تكنولوجي تم عرض الأجهزة القابلة للارتداء السنوي في طوكيو، وجهاز استشعار للقلب يمكن ارتداؤه واستخدامه كجهاز مراقبة لمرضى كورونا في فنادق الحجر الصحي. ويمكن لجهاز الاستشعار ، الذي تصنعه شركة Union Tool ، مراقبة معدل ضربات قلب الشخص ودرجة حرارته عن بُعد، ويستخدم الآن لإدارة صحة الأشخاص وجمع البيانات البيومترية للرياضة والتمارين الرياضية.

اليابان.. معرض تكنولوجي بأجهزة مراقبة صحية وأجهزة استشعار عن بعد
موظف يرتدي قناعاً واقياً، وسط تفشي مرض فيروس كورونا (COVID-19)، يعرض محطة استشعار حراري لحل ثلاثي الأبعاد من هيتاشي ليدار في معرض Wearable Expo في طوكيو، اليابان/ رويترز

اليابان.. تطبيق جديد لمراقبة المرضى

قامت شركة هيتاشي في الأصل بتطوير مستشعر 3D LiDAR People Counter لمتاجر البيع بالتجزئة لتتبع تحركات المتسوقين وتحليل البيانات من أجل تحسين المبيعات ورضى العملاء ولكن الطلب آخذ في الازدياد منذ بداية الوباء.

قامت الشركة ، وهي مشروع مشترك بين شركة هيتاشي اليابانية وشركة إل جي إلكترونيكس الكورية الجنوبية، بإقران التطبيق الآن مع تطبيق لاكتشاف الحرارة والكاميرا الذي يقيس درجات حرارة العملاء ويتحقق مما إذا كانوا يرتدون قناعاً.

تراقب التقنية عدد الأشخاص وتحركاتهم لتقليل الازدحام وتقدير أوقات الانتظار في سجلات النقد، للمساعدة في تقليل مخاطر الإصابة. يمكنه أيضاً تحديد ما إذا كان العميل قد توقف عن منطقة معينة أم لا ، مثل محطة معقم اليد المطلوبة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية