أبرز لقطات النزال الناري بين كونور وبورييه

image

داستن بوارييه يثأر من ماكغريغور ويسقطه بالقاضية

أخبار الآن | أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة - رويترز

علقت آمال وأنظار جماهير فنون القتال من حول العالم نحو العاصمة الإماراتية أبوظبي لمشاهدة النزال التي طال انتظاره والذي جمع بين المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور، ضد المقاتل الأمريكي داستن بورييه في عرض UFC257 في جزيرة القتال في أبوظبي.

بالصور .. المواجهة النارية كونور وبورييه

وخسر ماكغريغور، أمام متحديه الأمريكي، داستن بوارييه، بالضربة القاضية، في النزال الثأري الذي جمعهما صباح اليوم الأحد، في أبوظبي، ضمن دورة “UFC 257”.

وقال اللاعب الأيرلندي بعد خسارته النزال في الجولة الثانية: “لم أخض أي نزال منذ أكثر من عام. لقد أصبحت ضربات القدم من الأسفل (Low kick) مشكلة كبيرة بالنسبة لي”.

 

كونور بورييه
في بداية النزال سيطر ماكغريغور على الجولة الأولى بكاملها ووجه العديد من الضربات واللكمات القوية والعنيفة إلى خصمه في محاولة منه لإنهاء النزال مبكرا بالضربة القاضية.
كونور بورييه
ولكن قدرة بورييه على الصمود مكنته من إمداد النزال إلى الجولة الثانية، ليخوض المقاتلان جولة جديدة في المواجهة بينهما.
كونور بورييه
وعلى عكس المتوقع تعرض ماكغريغور لهجوم كاسح من جانب بورييه الذي استطاع أن يحجز بورييه بجانب القفص ووجه له العديد من اللكمات العنيفة وركلات الساق القوية.
كونور بورييه
ليصدم بورييه خصمه كونور والعالم أجمع بضربة قاضية، تؤدي إلى سقوط المقاتل الأيرلندي أرضا فقدا للسيطرة تماما، ليتدخل الحكم ويمنع بورييه من إكمال ضرباته، معلنا فوز بورييه بالضربة القاضية الفنية.
كونور بورييه
وبهذا الفوز يستطيع بورييه تحقيق الثأر من الهزيمة التي مني بها أمام كونور في عام 2014، حيث تمكن وقتها كونور من هزيمته بسهولة في الجولة الأولى وفي أقل من دقيقتين.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.