أخبار الآن | تايلاند dailymail

 

أفادت الأنباء أن ملك تايلاند عزل نفسه مع 20 امرأة في فندق كبير في جنوب ألمانيا.

يُعتقد أن الملك مها فاجيرالونكورن ، المعروف أيضًا باسم راما إكس ، قد حجز جميع فندق فاخر في منتجع غارميش-بارتنكيرشن في جبال الألب للعزل الذاتي أثناء جائحة فيروس كورونا.

أفادت صحيفة التابلويد الألمانية بيلد أن الرجل البالغ من العمر 67 عامًا حجز الفندق بالكامل ، بإذن من مجلس المنطقة المحلية.

من غير المعروف ما إذا كانت الزوجات الأربعة لراما إكس مقيمة حاليًا في الفندق معه ، ومع ذلك ، يُعتقد أن 119 عضوًا من الوفد الملكي قد أعيدوا إلى تايلاند وسط مخاوف من أنهم أصيبوا بـ Covid-19.

يملك الملك التايلاندي منزلًا ثانيًا في ألمانيا حيث يقضي معظم وقته ، ولا يُعتقد أنه ظهر علنًا في وطنه منذ فبراير(شباط).

وتأتي أنباء العزل الذاتي للملك بعد أن تم الكشف عن وضع ملك وملكة ماليزيا تحت الحجر الصحي بعد أن أثبتت اختبارات إصابة سبعة من العاملين في القصر بالفيروس التاجي.

وقال القصر ان الملك سلطان عبد الله سلطان احمد شاه وزوجته تونكو عزيزة امينة ميمونة اسكندريه قد جاء اختبارهما بنتائج سلبية للعدوى لكنهما سيعزلان لمدة 14 يوما لمزيد من الحذر.

في غضون ذلك ، تم نقل الموظفين المصابين إلى المستشفى حيث يحاول المسؤولون تحديد مصدر العدوى، كما يتم تطهير القصر.

ولدى ماليزيا أكثر من 2000 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ، تم الإبلاغ عن 235 يوم الخميس ، مما يجعلها الدولة الأكثر تضررا في جنوب شرق آسيا.

 

مسار فيروس كورونا بالوقائع والأرقام
مع تصاعد وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مختلف الدول واقترابها من نصف المليون مريض، تتزايد التطورات المتعلقة بهذا الفيروس.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تايلاند تستعين ”بروبوتات النينجا“ لمراقبة مرضى COVID-19 (صور)

جوف: على البريطانيين أن يستعدوا لفترة طويلة من الإغلاق لمكافحة فيروس كورونا