أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (محمد فروانة)

نصائح.. توجيهات.. أفعال.. وإرشادات.. هكذا بات يفعلون في زمن كورونا، بعد تفشي الوباء في مختلف دول العالم، وتسجيل أرقام كبيرة من الإصابات والوفيات..

مثلاً.. الإعلامية منى الشاذلي نشرت عبر حسابها في انستغرام، مقطع فيديو تظهر فيه كيفية استقبال ضيوفها في زمن الكورونا، إذ حرصت على تجنب التلامس بالأيدي واستخدام المطهرات المضادة للفيروسات خلال حلقتي برنامجها.

كما بدا واضحاً أن ضيفة البرنامج الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر اتبعت نفس الإرشادات هي وباقي ضيوف البرنامج.

الممثل التونسي ظافر العابدين، نشر عبر صفحته في “فيسبوك”، فيديو وجه من خلاله نصائح عدة لجمهوره ومتابعيه، بشأن التعامل مع فيروس كورونا، مصحوبًا بتعليق “كلنا يد واحدة.. ابقوا آمنين”.

وقال ظافر: “أتمنى تكونوا بخير حابب اتكلم شوية عن موضوع كورونا، كلنا بنسمع عنه، حابب أقول معلومات يمكن كلكم سمعتوها وكثير من النصائح..
لكن الفنانة المصرية دينا ، فقد تحولت موقتا من الفن إلى العجن في المنزل.. إذ حضت جمهورها، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

لكن الفنانة المصرية دينا ، فقد تحولت موقتا من الفن إلى العجن في المنزل.. إذ حضت جمهورها، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حالياً.

وأكدت دينا أنها تقضي وقت فراغها وتستبدل الرياضة والعمل الذي توقف بشكل مؤقت بالعجن.

كما تحدثت أيضاً في مقطع الفيديو عن فوائد العجن وقالت: “العجن يقوي العضلات ويستفيد منه أهل المنزل بالمعجنات اللذيذة”.

أما الفنان الفلسطيني محمد عساف، فقد طلب من جمهوره ومحبيه في العالم وفلسطين، اتباع التعليمات التي أعلنت عنها السلطات، والخطوات الجادة المتعلقة بالإجراءات الوقائية بخصوص بفيروس كورونا.

ونشر عساف، مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، طالب جمهوره بالبقاء في منازلهم للحد من الاختلاط والبقاء في منازلهم حتى لا يتعرضوا لخطر فيروس كورونا المستجد.

وكتب: “الله يحفظكم جميعاً”، وهاشتاغ: “#خليك_في_البيت”.

للمزيد:

تريندينغ الآن | ماذا يمكن أن يفعل الرجال في البيت مع الحجر المنزلي؟