أخبار الآن | إيطاليا   forbes

 

أشارت توقعات المستشارة الألمانية انجيلا ميركل إلى أن من الممكن إصابة نحو ثلثي سكان ألمانيا بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ونقل مشاركون في جلسة الكتلة البرلمانية لتحالف ميركل المسيحي، عن المستشارة قولها اليوم الثلاثاء إن من الممكن إصابة ما يتراوح بين 60 إلى 70% من سكان ألمانيا.
وصف بعض الناس في وول ستريت هذا الصباح تقديراتها بأنها “غير مسؤولة”.

إذا أصيب ثلثا ، أو 66 ٪ من سكان ألمانيا البالغ عددهم 83.7 مليون نسمة بالفيروس التاجي ، فهذا يعني أن 55.2 مليون شخص يصابون به.

باستخدام معدل الوفيات الإيطالي للمرض ، الذي يبلغ حاليًا 6.2٪ استنادًا إلى بيانات جامعة جونز هوبكنز لإجمالي الحالات والوفيات المؤكدة ، سيموت 3.4 مليون ألماني. وهذا العدد أكبر من عدد الجنود الألمان الذين قتلوا في الحرب العالمية الأولى.

في الصين ، توفي 3،162 شخصًا فقط بسبب مشاكل في الجهاز التنفسي بسبب العدوى.

حتى لو افترضت أن الصين تكذب، فذلك يعني أن 316200 صيني قد ماتوا. إذا كان ذلك صحيحًا ، فإن الأجانب الذين يعملون في أماكن مثل غرفة التجارة الأمريكية في بكين ، على سبيل المثال ، كانوا قد سمعوا بوفاة الأصدقاء وإخفاء وسائل الإعلام الحكومية ذلك.

بالطبع ، يمكن أن تكون ميركل على حق ، بافتراض عدم وجود أي شخص يخضع للحجر الذاتي ، ولم يتخذ أحد الاحتياطات الصحية لحماية أنفسهم ، كما يوصي مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

إيطاليا في حالة إقفال تام. سلطات الصحة العامة لديها عمال يرشون المطهرات في الأماكن العامة. البلد بأكمله في الحجر الصحي.

إذا أصاب 66٪ من ألمانيا الفيروس التاجي بطريقة أو بأخرى ، فسيكون ذلك فشلًا فادحًا من جانب الحكومة الألمانية.

سواء كان ذلك أو أن الألماني اكتشف بسعادة علاجًا وأعلن لاحقًا أن COVID-19 ليس أسوأ من إصبع القدم المنبسط ، والذي لن يهتم به أحد في ذلك الوقت إذا حصل عليه ثلثا البلاد.

للتسجيل ، يعتبر COVID-19 أسوأ من الأنفلونزا لأنه ينتشر بسرعة ولا يوجد حاليًا لقاح. كونه سهل الإمساك يعني أنه من السهل أن ينتشر إلى الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة بالفعل ، وإلى كبار السن ، وهم الأكثر عرضة للإصابة.

يبلغ معدل وفيات COVID-19s حوالي خمسة أضعاف معدل الإنفلونزا ، على الرغم من أن بعض البلدان كانت أفضل في الحفاظ على هذا المعدل أقل من غيرها.

معدل وفيات كوريا الجنوبية للفيروس التاجي الجديد أقل من 1٪.

 

لقطات سرية لمصابي كورونا من داخل مستشفى في إيطاليا
لقطات سرية من داخل مستشفى كريمونا شمال إيطاليا بثته قناة تلفزيون ايطالية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

فنان إيطالي يواجه عنصرية ”كورونا“ على طريقته.. ما هي رسالته؟

مدارس بريطانيا تعد للدراسة عبر الإنترنت في حال إغلاقها بسبب فيروس كورونا