أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (cnn)

أعلنت شركة هيلتون، التي تملك سلسلة فنادق، أنها ستجمع قطع الصابون المستخدمة من غرف الضيوف عبر فنادقها وإعادة تدويرها في مليون قطعة صابون جديدة بحلول 15 أكتوبر، وهو اليوم العالمي لغسل اليدين. وهذا المشروع البيئي، هو مشروع مشترك مع منظمة Clean the World ، وهي منظمة اجتماعية تقوم بتوزيع الصابون على المجتمعات المحتاجة.

وفي هذا الاطار، قالت الشركة إنها ستجمع الصابون من فنادقها المختلفة ، بما في ذلك أمباسي سويتس ، هيلتون جاردن إن ، هامبتون ، أجنحة هوموود وأجنحة هوم 2.

وكانت الشركة قد أعلنت عن مبادرات مماثلة في الماضي، اذ أن سلسلة الفنادق تساعد أيضًا على إعادة تدوير زجاجات الصابون والمستحضرات والشامبو ، والتي يمكن إعادة استخدامها لزجاجات السفر الخاصة بمنتجات النظافة. كما ساعد برنامج إعادة التدوير التابع لـ Hilton شركة Clean the World على توزيع 7.6 مليون قطعة من الصابون المعاد تدويره على مدار العقد الماضي ، مما أدى إلى إبقاء مليوني رطل من الصابون والزجاجات في مقالب القمامة.

وقال بيل دونكان ، رئيس قسم الخدمات في هيلتون ، إن الشركة كانت من أوائل سلاسل الفنادق التي شاركت في إعادة تدوير الصابون.

هيلتون هي واحدة من العديد من الشركات التي تركز على إعادة التدوير. خصوصا أن العملاء يطالبون بشكل متزايد بأن تكون المنتجات والخدمات صديقة للبيئة.

للمزيد:

 ماذا فعل النووي في أوكرانيا؟ ما لا نعرفه عن تشيرنوبيل