أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان) 

فى صباح اليوم السبت 8 أبريل/ نيسان ، نشر "ساين سبيسر" الناطق الرسمي للبيت الأبيض صورة على حسابه في "تويتر"، تظهر بشكل قريب الرئيس الأمريكي "ترامب" برفقة مستاشريه والبعض من أعضاء حكومته..

هذه الصورة اقتنصت اللحظة التي تم فيها اتخاذ القرار الحاسم بشأن توجيه الضربات الصاروخية على قاعدة الشعيرات السورية، مكان سيطرة نظام الأسد.. 

ووضحت الصورة، جلوس مستشاري الرئيس الأمريكي "ترامب" وعددا من وزرائه الى طاولة صغيرة فوقها أجهزة الكترونية لوحية. ومن خلال اللغة الجسدية للرئيس "ترامب" تبين أنه بصدد اتخاذ قرار صعب، في الوقت الذي كان يطلب المشورة من المستشارين من حوله.

موضوع ذو صلة: ترامب يؤكد أن الهجوم الكيميائي في سوريا دفعه إلى تغيير موقفه من الأسد

كما أظهرت الصورة المنتشرة في وسائل الاعلام الأمريكية والدولية، جزءا من الشخصيات المهمة في حكومة الرئيس "ترامب"، حيث كان محاطا بـ "ريكس تيلرسون" وزير الخارجية، و "ويلبور روس" وزير التجارة، و "ستيفن منوتشين" وزير المالية، اضافة الى أقرب مستشاري ترامب، "جاريد كوشنير" و"ستيفن بانون" وأعضاء آخرين في فريق الرئيس الأمريكي، وهم يجلسون حول الطاولة في مقر "ترامب" بفلوريدا، اضافة الى المرأة الوحيدة الحاضرة في الغرفة، وهي "دينا باول" نائبة مستشار الأمن القومي 

اقرأ أيضاضربة ترامب ضد الأسد في عناوين الصحافة العالمية