أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (أسماء حيدوسي) 

خدمة مجانية تقدمها إذاعة الآن عبر الواتس آب للبقاء على تواصل دائم مع مستمعي الإذاعة من خلال تغطية الأخبار السورية و العالمية عبر برامج متنوعة تبث على مدار الساعة..

الآن إف إم إذاعة .. أخبار حقيقية لأناس حقيقيون .. تغطية كاملة للأخبار تنقل الواقع كما هو… إذاعة تعكس رأي الشارع و تنقل أوجاعه "شعارها إبدأ الحوار".

تسعى  الآن اف ام إلى تغطية  الأخبار من خلال  التقارير والمقابلات الخاصة و الحصرية معتمدة على صدقية مصدر معلوماتها من قلب الحدث عبر برامج متنوعة تبث على مدار الساعة في معظم المحافظات السورية.

آخر مستجدات الثورة السورية تنقلها إذاعة الآن من خلال شبكة واسعة من المراسلين، لتصل إلى المستمعين في سوريا وفي الوطن العربي أيضا عبر الموقع الإلكتروني والستالايت.

برامج خاصة ومتنوعة تنتجها الآن إف إم تغطي كل التطورات السورية والعربية والعالمية، وخاصة البرامج الموجهة للمواطن السوري.

تسعى الآن إف إم إلى تحقيق شعار "إبدأ الحوار" والتفاعل المستمر والفوري مع المستمعين من خلال خدمة مجانية تقدمها عبر الواتس آب للبقاء على تواصل دائم مع مستمعي الإذاعة لحظة بلحظة… فيستطيع المستمع ان يعبر عن رأيه ويشارك في صناعة الخبر والحدث حيثــُما كان.

كما يتواصل راديو الآن يوميا مع المستمعين عبر صفحة الفيس البوك الخاصة التي تعد من أهم المنصات التي تستخدم في نشر الأخبار و الحلقات الإذاعية بأخبار الآن، كما يتوفر لدى إذاعة الآن موقع إلكتروني خاص يُمكن المتابعين من الإستماع  إلى الحلقات الإذاعية مباشرة.