أخبار الآن | حلب – سوريا – (ناشطون) 

استهدفت قوات النظام بصاروخ أرض ارض منطقة آسيا بمدينة حريتان ما ادى الى مقتل 6 أشخاص من عائلة واحدة وتهدم تهدم مسجد أنس بن مالك.

وفي هذه الأثناء ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على حي الصاخور شرق المدينة في الوقت الذي ما تزال المعارك مستمرة على جبهتي المخابرات الجوية وحندرات

وفي هذه الأثناء نشرت شبكات إخبارية موالية للنظام تفاصيل جديدة عن عمليات السرقة التي يقوم بها عناصر النظام  في منطقة جمعية الزهراء بحلب.

وتشير المصادر إلى أن البيوت المقصودة، هي التي نزح منها أصحابها في محيط المخابرات الجوية.

ونشرت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية اليوم تقريراً بعنوان "اسوأ مكان في العالم؟ مدينة حلب دمرت بعد 4 سنوات من الحرب الأهلية"، وانقسمت مدينة حلب التي تعتبر من أقدم المدن الموجودة في العالم الى قسمين: القسم الغربي وتسيطر عليه قوات النظام والمليشيات الطائفية الموالية لبشار الأسد، والقسم الشرقي ويسيطر عليه قوات الثوار

كرت الصحيفة ان معظم الاحياء في المدينة قد تعرضت للقصف والانفجارات العنيفة، التي استهدفت بطريقة منهجية الطرق الرئيسية التي تربط حلب بباقي المدن السورية، وقصف جميع مخارج المدينة، اضافة الى قصف الأسواق والمستشفيات والمخابز ومحطات البنزين.

وشهدت المدينة ايضاً انقطاعا للوقود خلال فصل الشتاء، الأمر الذي دفع السكان الى قطع معظم الاشجار في حدائق المدينة، اضافة الى استخدام المقاعد والمكاتب داخل المدارس من اجل اشعال النيران للحصول على الدفئ.