أخبار الآن| دبي – الامارات العربية المتحدة – (ديما نجم)

"هدفي" هو برنامج سنوي، انشئ في اكتوبر عام ٢٠١٣ في المملكة العربية السعودية، وتوسع في دورته الثانية وأطلِق في دولة الامارات العربية المتحدة في فبراير٢٠١٤، حيث حصل على الكثير من الدعم وعلى تغطية تلفزيونية إعلامية واسعة.. المزيد عن البرنامج في تقرير الزميلة ديما نجم.

هدفي برنامج الكتروني مخصص للنساء في الشرق الأوسط، غايته الرئيسية هي تحويل أفكار وأحلام العديد ممن يردن دخول مجال ريادة الأعمال إلى حقيقة. 

فإن كان لدى المرأة مشروعها الخاص والمستقل أو لديها فكرة معينة جاهزة للطرح، برنامج هدفي هو الأنسب لمساعدتها اذ يكرس دروسا وخدمات تهدف إلى تطوير أعمالها لتصبح أكثر حرفية وتنافس بها المشاريع المحلية و حتى العالمية. 

يتميز البرنامج بأنه مجاني وخالي من أي رسومات عند التسجيل، يعمل على تطوير المهارات التجارية لدى النساء من خلال سلسلة من الندوات الاسبوعية والادوات الداعمة لذلك، بالإضافة إلى تقديم الدعم المالي والجوائز  للمتأهلات الى المراحل النهائية في نهاية البرنامج، لمساعدتهم على بدء مشاريعهم الخاصة أو تطويرها.
 

يقدم هدفي بنسختين عربية وأجنبية، وقد حصل على المساندة من قبل شركات عالمية مثل بيبسي، وديل، ومجلس دبي لسيدات الأعمال، ومن قبل جامعات مثل الجامعة الامريكية بدبي، والجامعة الامريكية بالشارقة، وكليات التقنية العليا، وجامعة نيويورك في ابوظبي.