وخلافاً لما تظنّه بعض الفتيات، فإنّ الاطلالة الملفتة والجمال الأخّاذ، والقوام الرشيق، ليست الأسباب الوحيدة لجعل المرأة هدفاً للرجل، فبعض الأسباب قد تُبعده عنها وتنفّره منها. نسلط الضوء هنا على أسباب ربما تكون سبباً في الحد من جاذبية المرأة في عين الرجل وهي:

 –  المرأة المتطلّبة واللجوجة: للأسف، ذلك الرجل الذي يصل في الوقت الذي تريدين، ويتصرّف بما تحسبينه حُسن التصرف، ليس بيننا، ربّما على كوكب آخر. لا تنسي أن تتركي له شرف الخطوات الأولى.

 – المرأة التي تبحث عن الرجل اللعوب: إذا كنت عزيزتي من اللواتي لا ينجذبن الاّ للرجل اللعوب، فلا جدوى من بحثك عن الإستقرار.

 – المرأة التي يصعب إرضاؤها: الرجل الغني، الفكاهي، المتفهّم، الهادئ، الرومانسي، الكريم، الحالم، فائق الذكاء. ليس موجوداً ولو حتّى في الأفلام!

 – المرأة العدائية: هذا سبب لإبتعاد كلّ البشر عنك، وليس فقط الرجال. لا تنسي أنّك كائن اللطف والأنوثة.

 – المرأة المادية: يكره الرجل أن تعيّريه بماله وسياراته ومقتنياته. بيّني له أنّك تهتمين لشخصه والاّ لن تحصدي الاّ الوحدة!

 – المرأة الخجولة والمنزوية: لا تبالغي بالخجل والرفض، لا تتهرّبي من اتّصالاته أو تلزمي الصمت والسكون عند لقائكما. حاربي خجلك ، قبل أن تطرقي باب الحبّ.

 – المرأة المتسلّطة: إذا كنت تفرضين رأيك على صديقاتك ويرضخن للأمر، فلا تتوقّعي أن تجدي رجلاً يسمح لك بذلك.

 – المرأة التي يحاوطها الرجال: رغم أنّها بالتأكيد محطّ الاهتمام والفضول، إلاّ أن المرأة بهذا الطبع لن تجد بسهولة رجلاً يخترق سورها الذكوري ويطلب قلبها.

 – المرأة فائقة الحماسة: يخاف الرجل من المرأة التي تبالغ بتلقّي الإشارات، فائقة الحماسة وتسترسل بالأحلام والمخططات.

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

ماذا يقول أبناء الفنانات عن مشاهدهن الجريئة؟؟

بالفيديو .. إناء زجاجي يتحرك ويتحطم من تلقاء نفسه!!

صور | صراع مثير بين أنثى الأسد والتماسيح على وجبة دسمة

ضربة صاروخية في رأس مذيعة على الهواء

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى