دبي ، الامارات ، 9 مارس 2014 ، أخبار الآن – 

 اختارت قناة «الآن»، الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بصيغة حصرية وفكرة استثنائية، لتخرج بالمناسبة عن القالب المألوف إلى آفاق إبداعية نوعية تحاكي ما وصلت إليه المرأة في سنوات قصيرة من طموحها الممتد على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، ولتجعل من الحدث علامة فارقة في مسيرة عطاء المرأة أينما وجدت، ولتبقيه على هيئة استراحة آمنة ونقطة ارتقاء واثقة، للنهوض بطموحها ثانية، ومواصلة نهج الإبداع والإنجاز الذي يرضي فضول المرأة أولاً وأخيراً.

 احتفال قناة «الآن» باليوم العالمي للمرأة الموافق لـ 8 آذار/ مارس2014، جاء هذا العام مغايراً بالفكرة والاسم والشعار، حيث حمل عنوان «تمكين المرأة» تحت شعار «احتفال.. تمكين.. إلهام»، مزوداً بجملة (فلنحتفل بقوة التغيرات الملهمة التي صنعتها المرأة). 

وتم خلال الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي نظمته قناة «الآن»، إطلاق نادي (Club West) المخصص للسيدات فقط، وذلك في فندق غراند ميدويست تاور في مدينة دبي للإعلام، وهو ما أضفى على الفعالية جواً استثنائياً محفزاً لمواصلة نهج التميز الذي بلغته المرأة في يوم وُجد ليكرم إنجازها العالمي الممتد.

 وفي الحفل الذي نظمته قناة «الآن» بهذه المناسبة، بحضور نخبة من السيدات المبدعات في شتى المجالات، استهل المنظمون الأمسية الاحتفالية بكلمة حول “ميزات شخصية المرأة الناجحة” قدمتها الدكتورة ناديا بوهناد، ثم قصة نجاح من قبل السيدة سارة إسماعيل محمد الرئيس التنفيذي لشركة البشاير للاستثمار، تلتها استراحة شعرية مع الشاعرة الإماراتية كلثم عبدالله، ثم وصلة موسيقية.

 وفي هذه المناسبة صرحت مديرة تلفزيون “الآن” فاطمة أبوعاصي بأن القناة حريصة على التواجد النوعي والمشاركة الفاعلة في كافة المناسبات التي تمس حياتنا بصورة أو بأخرى، وقد جاءت احتفاليتها هذا العام، باليوم العالمي للمرأة نوعية ومميزة، لتحاكي بها الواقع المتميز الذي بلغته المرأة في شتى نواحي الحياة.

 وقالت أبو عاصي: إن إنجازات المرأة؛ المهنية ومن قبلها الأسرية والتربوية، تضعنا جميعاً في تحدٍ دائم لرد بعض الجميل لها، وهو ما تجده قناة «الآن» واجباً إنسانياً ذا أولوية خاصة، بحكم أن المرأة الحاضر الأقوى والمؤثر الدائم في كافة تفاصيل الحياة، مشيرة إلى أن فكرة الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بأمسية استثنائية من خلال نادٍ نوعي مخصص للسيدات، تأتي ضمن هذا النسق المعبر والشعور الصادق تجاه المرأة التي تستحق الأفضل دائماً.