دبي, الامارات, 10 مارس 2014, انا زهرة –

الرموش السميكة والطويلة مثيرة ومعبرة، لذلك نستعمل مجمل الرموش، والرموش الصناعية. لكن كل هذه وغيرها من الأشياء يمكن أن تضعف الرموش أو تتلفها. وبما أن الرموش ليست تجميلية بل تحمي عيوننا من الضرر من المهم أن نحمي رموشنا برموش عيوننا.

الحمية الصحية وأسلوب الحياة.

هذان الإثنان حتميان ويؤثران على كل سمات صحتنا ومظهرنا. الحمية المتوازنة وأسلوب الحياة الصحي لن يحسنا من مظهر بشرتنا فقط ولكنهما سيساعدان في تحسين مظهر  شعرنا وجلدنا وأظافرنا. النظافة الصحيحة بإستعمال القطن النظيف والمنتجات المخصصة للعناية بالعيون والجلد الحساس المحيط بها. لا تلمس عيونك أو تفركهما بشدة لأن ذلك سيؤثر على الجلد المحيط بالعين والأوعية الدموية الرقيقة حول العيون.

استعمال مستحضرات التجميل الممتازة.

إستعمال مجمل رموش ممتاز ومنتجات ماكياج ذات جودة عالية، ولا تسبب الحساسية ومصادقة من اطباء العيون. هذا سيساعد على منع الاصابة بالحساسية التي يمكن أن تسبب تهيج العين وإحمرارها.

الرموش المزيفة.

هناك العديد من الطرق لتكثيف وإطالة الرموش. لكن هذه أيضا تتضمن خطرا أكبر من استعمال ماسكارا رخيصة. الرموش المزيفة قد تلحق الضر بالرمش الطبيعي إذا تم لصقها وإزالتها بطريقة خاطئة. الصمغ الذي يستعمل لتثبيت الرموش قد يلتصق بالرمش الطبيعي ويسحبها مما يسبب خسارة شعر الرمش الثمين. وبالرغم من أن الرموش قد تتعافى إلا أنها عملية تستغرق وقتا طويلا.

يقول الخبراء بأن إطالة الرموش إذا قام بها محترفون ماهرون جدا بإستعمال الصمغ والمواد ذات الجودة العالية فلن يتلفا الرموش. لكن هناك العديد من الفروق الدقيقة لإخذها في الاعتبار ولحماية الرموش الطبيعية من الضرر.

أولا ليس كل المتدربون محترفون ويستعملون أفضل أنواع الصمغ الذي لا يتلف الرمش الطبيعي. ثم يجب أن تكون الرموش التي ستلصق مناسبة من ناحية الوزن. إذا كانت الرموش ثقيلة جدا فأن الرموش الطبيعية قد تصبح ثقيلة مما يتسبب في سقوط الرموش.