دبي، الامارات العربية المتحدة، 2 فبراير 2014، ياساتر –

ابتكر عامل في أحد فروع سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة في أمريكا طريقة جديدة لبيع الهيروين للزبائن عن طريق دسها داخل وجبات ال”هابي ميل” ، مستخدماً شيفرة متعارف عليها بينه وبين الزبائن الراغبين بالحصول على المادة المخدرة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية، ظناً منه أن أمره لن يكتشف أبداً كون هذه الطريقة لن تخطر على بال أحد، وخصوصاً أنها وجبة أطفال صغار.. 

واعتقلت الشرطة في مدينة بيتسبيرغ العامل شانيتا دينيس (26 عاماً) بتهمة الترويج والمتاجرة بالمواد المخدرة، بعد أن استطاع بعض الضباط المتنكرين كزبائن عاديين الإيقاع به والتحقق من وجود كميات من الهيروين داخل المطعم، كان يبيعها للزبائن الذين يحفظون كلمة السر المتفق عليها مسبقاً، مما يسهل عليهم عملية الشراء! .

وعثرت الشرطة على كميات كبيرة من الهيروين بحوزة شانيتا قدرت بحوالي 50 قطعة بالإضافة إلى 10 قطع أخرى اشتراها الضباط المتنكرون، بحسب ما ذكر مايك مكانو المتحدث باسم مكتب المدعي العام في مقاطعة أليغيني. 

وأشار مايك مكانو إلى أن الشرطة لا تزال تجري التحقيقات اللازمة لمعرفة شركاء شانتيا في الجريمة، ومحاولة الوصول إلى الممولين بالمواد المخدرة، والتحقق من عدم وجود صلة لمالك المطعم وباقي الموظفين فيه بالأمر.

 ولا يزال شانيتا رهن الاعتقال وحدد المدعي العام كفالة لإخراجه قيمتها 30 ألف دولار لم يتمكن من دفعها حتى الآن بانتظار إحالته إلى المحكمة.