دبي, الامارات العربية المتحدة 3 نوفمبر 2013 —

يعمل موقع التدوين المصغر “تيوتر” حاليا على تعزيز ميزة الرسائل الخاصة به بالمزيد من التشفير. بحسب صحيفة نيويورك تايمز الامريكية. واكدت الصحية أن تويتر يعمل أيضا على تطوير مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية الجديدة إلى جانب تشفير الرسائل الخاصة. 

جاء ذكر هذه الخطط في مقالة ركزت فيها الصحيفة على كيف تقوم الشركات التقنية بتعزيز دفاعاتها ردا على جهود وكالة الأمن القومي (NSA) في الاستفادة سرا من بيانات هذه الشركات، خاصة بعد سلسلة التسريبات التي تم الكشف عنها مؤخرا.

يُذكر أن هذا يأتي بعد تقارير سابقة عن عزم “تويتر” إعادة إطلاق خدمة الرسائل الخاصة (DM)، من خلال تطبيق للتراسل مستقل. وبعد أن كانت بداية شراكتهما في عام 2009، وتم تجديدها في عام 2011، أعلنت شركة بينق ايضا عن تجديد صفقة طويلة الأمد مع تويتر ؛ من أجل إدراج التغريدات في نتائج بحث بينق.

وبشكل أساسي، التغريدات تظهر في المقام الأول بنتائج بحث صفحات بينق الاجتماعية، لكنها أيضاً تظهر في نتائج محرك بحث بينق الرئيسي.
كلا الشركتين في الماضي لديهما حالة من الصمت حول تلك التفاصيل، وهكذا هو الحال اليوم أيضاً، لا يوجد شيء على مدونة تويتر حول الصفقة، أما مدونة بينق، فذكرت ثلاث عبارات طويلة فقط، لكن كانت التهاني والشكر من الطرفين على تويتر ، تماماً مثلما أعلنا عن التجديد لعام 2011.