ليس من الغريب أن تكون الرياضية ذات جسد ممشوق ومتناسق، نظراً لكم التدريبات التي تقوم بها، ولكن نسبة قليلة من بين تلك الفتيات من تهتم أيضاً بجمالها ومظهرها الرائع.

تيا نورفليت
سواء كنت مهتماً بسباقات (ناسكار) أم لا، فبالطبع ستكون مهتماً بالتعرف على “تيا” ابنة السائق السابق “بوبي نورفليت”، وهي أصغر وأول سائقة سباقات سرعة من أصل أفريقي.

فيكتوريا أزيزينكا
في سن الـ22 فقط، فازت هذه الفاتنة ببطولة أستراليا المفتوحة، وخلال هذا العام تسعى للحفاظ على مكانتها في ترتيب لاعبات التنس المحترفات.

ساجي إيركسون
ما بالك بفتاة شقراء عينيها زرقاوان، تعيش في كاليفورنيا، عمرها 22 سنة، وتحتل صدارة العالم في رياضة الشراع، هي بالطبع فتاة أحلام.

سيدني ميتشيلز
لاعبة الغولف الرائعة “سيدني ميتشيلز” هي أحد أجمل فتيات هذه الرياضة الراقية، والنجمة المستقبلية لها بحسب آراء كافة المحللين والنقاد، وتبلغ “سيدني” 24 سنة فقط.

سيدني ليرو
كانت “ليرو” أصغر لاعبة في المنتخب الأميركي لكرة القدم للسيدات الذي شارك في أولمبياد لندن 2012، وقد سجلت 10 أهداف (رقم قياسي)، مما جعل الجميع ينظر إليها كونها أحد أفضل مهاجمات كرة القدم في العالم.

إليسا تشيزني

بطلة الولايات المتحدة الأميركية مرتين في رياضة التزلج الفني على الجليد، وصاحبة المشروع الأميركي لكسر الرقم القياسي في دورة الألعاب الشتوية 2014، والمشكلة الوحيدة أنها تعاني حالياً من إصابة بخلع في الورك، لكنها تتلقى برنامجاً علاجياً كي تعود للتدريبات سريعاً.

ألانا بلانتشارد
بطلة الشراع الأميركية البالغة 22 سنة، هي أحد أجمل الرياضيات الأميركيات وأكثرهم إثارة، وقد تعودت “ألانا” خلال السنتين الأخيرتين على نشر صورها الخاصة على حسابها على موقع (تويتر).

إيمي فولر
هي فتاة الأحلام المثالية، فهي صغيرة السن وشقراء وخفيفة الظل، كما أنها بطلة في التزحلق على الجليد، وهي تستعد الآن لدورة الألعاب الشتوية 2014.

كايليان كايل
نجمة كرة القدم الكندية، التي تعد أحد أفضل لاعبات كرة القدم في العالم، وقد انتقلت مؤخراً للعب في فريق سياتل.

أنيسكا رادفانسكا
قد لا تكون معروفة مثل “سيرينا ويليامز” أو “شارابوفا”، ولكن هذه البولندية الفاتنة تسير بهدوء نحو صدارة ترتيب محترفات التنس، وتأتي حالياً في المرتبة الرابعة، وبفضل موهبتها الكبيرة قد تصبح الأولى خلال عدة أشهر.

أكشنها