Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

لكزس LS 2013... تصميم جريء وقيادة ديناميكية

11/12/2012 . 23:59

Featured Image

شهد عالم السيارات الفاخرة مؤخراً إضافة نوعية رفعت من مستوى هذه الفئة، بإطلاق سيارة لكزس الرائدةLS 2013، السيارة التي خطفت أنظار عشاق الفخامة والرفاهية، حيث يتميز موديل LS الجديد بتصميم جريء يبرز مدى تطور لكزس. ويقدم تجربة قيادة أكثر ديناميكية وأعلى مستويات الدقة والفخامة، مدعومة بالتقنيات الرائدة في مجال صناعة السيارات. ويظهر الوجه الجديد للكزس بشكل واضح في تصميم جميع طرازات LS 2013، حيث يمنح الشبك الأمامي الجريء حضوراً مميزاً على الطريق، ويبشر في الوقت ذاته بإدخال تحسينات كبيرة على ديناميكيات القيادة والاستجابة والتعامل مع المركبة.

وتضم مجموعة LS 2013 المزودة بمحرك بنزين سعة 4.6 لترات 8V، كلاً من LS 460 ،LS 460L طراز بقاعدة عجلات طويلة، LS 460 F Sport الطراز الرياضي الذي تم طرحه لأول مرة. ويجمع الطراز الرياضي الجديد كلياً LS F SPORT ما بين التصميم الخارجي الجريء والتصميم الداخلي الرياضي الفريد من نوعه والذي يشمل مقاعد F SPORT بوسائد أكبر، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد الطبيعي مع مفاتيح تغيير التروس وخطوط من الألمنيوم.

وتتوفر LS أيضاً بنظام الهايبرد في طراز 600hL LS الذي يقدم توازناً لا نظير له من حيث الأداء والكفاءة البيئية، حيث يجمع ما بين قوة المحرك سعة 5.0 لترات وقوة 438 حصانا، الأمر الذي يجعل لكزس 600hL LS أقوى مركبة في العالم ضمن فئة مركبات الهايبرد بالكامل.

ويعمل كلٌ من نظام التعليق الهوائي ونظام القيادة بنسبة التروس المتفاوتة على ضبط قوة التثبيط وتوفير راحة مثالية وأداء متفوق.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.