Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

طبيب أقام علاقات محرمة مع مراجعات عيادته

05/12/2012 . 23:58

Featured Image

حفظت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة عفيف مساء أمس الأول على طبيب نساء وولادة من جنسية عربية يعمل في منشأة طبية أقام علاقة غير شرعية مع امرأة في منزلها إثر مراجعتها عيادته. وتشير المصادر إلى أن مركز الهيئة تلقى بلاغا عن قيام الطبيب بتصرفات مشبوهة، وبناء عليه تمت مراقبته ومتابعته لعدة أيام قبل أن يتم القبض عليه متلبسا وهو خارج من منزل المرأة، وبالتحقيق المبدئي معه اعترف بإقامة علاقة محرمة مع السيدة بعدما راجعت عيادته.

كما عثر بحسب "عكاظ" في هاتفه النقال على مقاطع مخلة وثق فيها مغامراته مع مجموعة من النساء بعضها تم تصويره داخل العيادة التي يعمل بها وبعضها في منازلهن.

وأظهرت التحقيقات أن الطبيب استغل عيادته لإقامة علاقات محرمة مع النساء مستغلا ظروفهن وحاجة بعضهن للتقارير الطبية وتوتر العلاقات بين الزوجين ومراجعتهن له بدون محارم حتى يوقعهن في الرذيلة معه. وقال الناطق الرسمي لفرع الهيئة بمنطقة الرياض الدكتور تركي الشليل الحادثة: «تلقت غرفة العمليات عدة بلاغات عن تورط الطبيب في علاقات غير شرعية مع عدة مراجعات لعيادته، وقد تم ضبطه في قضية علاقة محرمة بامرأة، وجرت إحالته للجهات المعنية لاستكمال ما يلزم بحقه»، مشيرا إلى أن المرأة تم الستر عليها.

وأضاف: «ضبط بحوزة الطبيب عدد من مقاطع الفيديو والصور التي توثق جرائمه غير الأخلاقية».

المصدر: سرايا

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.