حفظت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة عفيف مساء أمس الأول على طبيب نساء وولادة من جنسية عربية يعمل في منشأة طبية أقام علاقة غير شرعية مع امرأة في منزلها إثر مراجعتها عيادته. وتشير المصادر إلى أن مركز الهيئة تلقى بلاغا عن قيام الطبيب بتصرفات مشبوهة، وبناء عليه تمت مراقبته ومتابعته لعدة أيام قبل أن يتم القبض عليه متلبسا وهو خارج من منزل المرأة، وبالتحقيق المبدئي معه اعترف بإقامة علاقة محرمة مع السيدة بعدما راجعت عيادته.

كما عثر بحسب “عكاظ” في هاتفه النقال على مقاطع مخلة وثق فيها مغامراته مع مجموعة من النساء بعضها تم تصويره داخل العيادة التي يعمل بها وبعضها في منازلهن.

وأظهرت التحقيقات أن الطبيب استغل عيادته لإقامة علاقات محرمة مع النساء مستغلا ظروفهن وحاجة بعضهن للتقارير الطبية وتوتر العلاقات بين الزوجين ومراجعتهن له بدون محارم حتى يوقعهن في الرذيلة معه. وقال الناطق الرسمي لفرع الهيئة بمنطقة الرياض الدكتور تركي الشليل الحادثة: «تلقت غرفة العمليات عدة بلاغات عن تورط الطبيب في علاقات غير شرعية مع عدة مراجعات لعيادته، وقد تم ضبطه في قضية علاقة محرمة بامرأة، وجرت إحالته للجهات المعنية لاستكمال ما يلزم بحقه»، مشيرا إلى أن المرأة تم الستر عليها.

وأضاف: «ضبط بحوزة الطبيب عدد من مقاطع الفيديو والصور التي توثق جرائمه غير الأخلاقية».

المصدر: سرايا