بيكيه يثور غضباً على الجماهير

تعرض النجم الدولي الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه، لموقف محرج أثناء حضوره إحدى فعاليات “دوري الملوك” في إسبانيا.

وحين تواجده في أحد الملاهي الليلية في مدريد ليلقي كلمة للجمهور، فوجئ بسماع ترديد اسم صديقته السابقة شاكيرا.

وحاول بيكيه الحديث في المايكروفون، لكن أصوات الجمهور جعلت حديثه غير مسموع، حيث هتفوا باسم شاكيرا بصوت مرتفع وبشكل متكرر، ما تسبب في غضب النجم الإسباني.

 

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للموقف الذي حاول خلاله جيرارد بيكيه تمالك أعصابه، إلا أنه فشل في السيطرة على الموقف.

ورصد فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بيكيه وهو يقول: “أنا بطل العالم. وأنتم نكرة اذهبوا وافعلو شيئًا في حياتكم”. وغادر المسرح وهو يردد العبارات الغاضبة ضد الجمهور.

ومنذ انفصال بيكيه عن شاكيرا وهو يتعرَّض لمواقف محرجة من الجمهور سواء أكان في الطرقات أم حتى خلال حضوره مباريات كرة القدم أو السلة، وكذلك خلال رحلاته السياحية أو استجمامه على البحر بين الأشخاص.

وانقسمت الآراء حول ما حدث للنجم الإسباني، حيث رأى البعض أن من حق الجماهير أن تدافع عن شاكيرا وتتعاطف معها، خاصة وأن القصة المتداولة تشير إلى أن سبب الانفصال يعود إلى “خيانة” بيكيه لشريكته.

بينما يرى آخرون أن ما حدث يُعد تجاوزًا في حق النجم الإسباني، وأنه ليس من حق الجماهير التدخل في الشؤون الخاصة للشخصيات العامة بمثل هذه الطريقة الفجة.

بين زاويتين | هجوم الجمهور المتكرر على بيكيه بسبب شاكيرا.. حرية تعبير أم انتهاك للخصوصيات؟

انفصال بيكيه عن شاكيرا

انفصل اللاعب بيكيه عن المغنية شاكيرا قبل عام، وذلك بعد علاقة استمرت 12 عاماً وانجاب طفلين وكانوا يسكنون في ميامي.

وكان السبب بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة في العشرينات من عمرها وهو ما تم تأكيده لاحقاً.

أغنية شاكيرا للرد على خيانة بيكيه

طرحت شاكيرا بعد الانفصال أغنية تتحدث فيها عن خيانة جيرارد بيكيه لها وحققت أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة على يوتيوب ما جعلها الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة ضمن هذه الفترة الزمنية.

الأغنية كانت انتقاد لاذاع وسخرية تعبيرية من شاكيرا بحق بيكيه ومن خلال هذه الأغنية شاكيرا تسخر من خيانة حبيبها السابق.

وتقول له استبدلت الفيراري بسيارة توينغو، والروليكس بساعة كاسيو لترد شركة الساعات: بطاريات ساعاتنا تدوم أكثر من علاقتك.. ولم يتم تأكيد ما إذا كان الحساب تابعًا لكاسيو، ولكنه اكتسب شعبية واسعة جدا حيث وصل متابعوه إلى ما يقرب من 190 ألف مستخدم.