أخبار الآن | لندن – بريطانيا (خاص)

لم يتأثر فقط من هم على الأرض بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا (كقرار حظر التجوال) بل رواد السماء أيضًا، فمنذ أن توقفت رحلات الطيران بين البلاد أصبح هناك طيارون عاطلون عن العمل، لكن أحدهم قرر ألا يجلس مكتوف اليدين ويبحث عن “لقمة عيش مؤقتة” في مكان آخر.

ووسط تفشي وباء كورونا، أجبر الفيروس آرون ليفنتال، طيار يعمل في الخطوط الجوية البريطانية بتبديل مهنته والعمل كسائق شاحنة توصيل طلبات للمتاجر.

حصل الطيار آرون على وظيفتة الجديدة كسائق شاحنة توصيل بعد إجراءات غلق المطارات ووقف الرحلات الجوية، وبات الآن يساعد مجتمعه بشكل آخر وهو الحرص على عدم خلو رفوف المتاجر
من السلع، وتحولت حياته بعد إن اعتاد على التحليق بالركاب حول العالم متوليًا قمرة القيادة.

ويقول آرون في مقابلة خاصة مع “أخبار الآن”، أنه فقد وظيفة أحلامه و أنه وجد بأنه لا يوجد هناك شيء أفضل من أن أقوم بالخروج لمساعدة الناس في مجتمعي، لذلك قرر مساعدة الناس بشكل آخر هذه المرة لا بالتحليق بهم من بلد لآخر ، بل بتوصيل السلع الغذائية لمتاجر البيع.

وأوضح آرون أنه يمكنه مساعدة مجتمعه من خلال إبقاء الرفوف في المحلات التجارية مليئة بالبضائع ، مضيفاً أنه وفي خلال أقل من إسبوعين بدأ بالعمل و قيادة تلك الشاحنات، وتحول بالفعل من طيار إلى سائق شاحنة في غضون إسبوعين.

آرون بات مثالاً للأمل بعدم التخلي عن الأمل ، فلم يكن آرون فقط من تخلي عن عمله في الطيران مؤقتًا بل زميلته «ماريان ويستون» أيضًا، حيث كانت تعمل ضمن طاقم طائرة توماس كوك، لكنها انضمت الآن إلى المستشفى الوطني في باسيلدون ومؤسسة مستشفيات جامعة ثوروك لمساعدة المرضى.

اقرأ أيضا:

تريندينغ الآن | فرحة بالعودة التدريجية للحياة الطبيعية وسط الكثير من التحذيرات