أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

شاركت مدينة دبي للإعلام في فعاليات تحدي دبي للياقة والذي اقيم في مدينة دبي للإستوديوهات ، تشجيعاً وتحفيزاً للموظفين، على ممارسة الرياضة والتمتع بلياقة بدنية عالية، وهو ما يواكب التحدي الذي أطلقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، للتشجيع على ممارسة الرياضة، وتحويلها إلى عادة صحية دائمة.

هذا وانطلقت مبادرة «تحدّي دبي للّياقة»  في حديقة الصفا بدبي  منذ نحو شهر وشهدت الفعالية حضور مشاهير الرياضة. واقامة الرياضات الفردية والجماعية، والعروض الرياضية على المسرح، ومجموعة من الفعاليات التي تحفّز الجميع على الاستمتاع بأوقاتهم ضمن بيئة رياضية مليئة بالنشاط والحيوية.

وشارك في انطلاق المبادرة قائد المنتحب الإنجليزي السابق ولاعب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم «ريو فرديناند»، حيث يقود الاحتفالات الرياضية، ويشجّع كافة المشاركين من الكبار والصغار على الانخراط في المبادرة، وتبنّي نمط حياة أكثر نشاطاً. واستمرت لثلاثين يوماً من التحدّي ضمن مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم، وتهدف إلى جعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم. 

وكانت فرصة كبيرة لاختبار أكثر من 40 نوعاً من الرياضات والأنشطة البدنيّة المميّزة التي تناسب الجميع من كافة الأعمار ومستويات اللياقة البدنية، حيث وجد كل مشارك نوعاً جديداً من النشاطات والتجارب الرياضية التي تناسبه. ومع مبادرة «تحدّي دبي للّياقة»، تمكّن الجميع من تبنّي أسلوب حياة صحّي بسهولة، ولا سيما مع استضافة النشاطات المجتمعية والبرامج الرياضية العائلية.

 

اقرأ أيضا:
بدء جولة نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في دورتها العاشرة

محمد بن راشد يوجه بتسمية أجمل جسر مشاة فى دبي بـ جسر التسامح