القط “أوين” ينضم إلى قطيع كابيبارا

لمدة سنتين كان القط البرتقالي “أوين” يتسلل إلى قطيع حيوانات الكابيبارا في حديقة الحيوانات Zoo Negara في ماليزيا ويقضي أغلب وقته مع القطيع.

حققت الكابيبارا في حديقة الحيوانات هذه بالذات نجاحاً كبيراً عبر الإنترنت حيث تجتاح مقاطع الفيديو الخاصة بها منصات التواصل الاجتماعي وتحصد ملايين المشاهدات.

لكن في الآونة الأخيرة، أكتسب القطيع بعض الزخم بسبب صديقهم الدخيل “أوين” القط البرتقالي.

@nabilnash_

Mana2 ada si oyen ni 😂 #yzxbca #trending #zoonegara #oyen #capybara #fypシ #takkroni

♬ Funny Song – Funny Song Studio & Sounds Reel

في وقت سابق هذه السنة وبالأخص في شهر أبريل شوهد “أوين” وهو يختبئ من المطر تحت سقف مع أصدقائه ولفت انتباه مستخدمي الإنترنت في ماليزيا بسبب اندماجه مع القطيع.

أصدقاء رغم اختلاف الفصائل.. قط ينضم إلى قطيع ”كابيبارا“ في ماليزيا

القط البرتقالي “أوين” يختبئ من المطر مع القطيع (تيك توك)

ولكونه مقيماً مع القطيع لبعض الوقت، قرر العاملين في حديقة الحيوانات Zoo Negara إضافة اسم “أوين” رسمياً مع الكابيبارا على الجدار في الحديقة.

أصدقاء رغم اختلاف الفصائل.. قط ينضم إلى قطيع ”كابيبارا“ في ماليزيا

اسم القط “أوين” في جدار الحديقة (تيك توك)

وفقاً للموظفين في الحديقة، لا يعلم أحد متى انتقل “أوين” للعيش مع قطيع الكابيبارا لكنهم يفترضون أنه كان خلال الحجر الصحي بسبب كورونا لأنهم غالباً ما يرونه أثناء وقت الوجبات.

@znmzoonegara

Haaa oyen pun dah ada signage sendiri 🔥 Mungkin next Roren kita pulak? Korang belum kenal Roren kan 😉 #oyen #oyenbarbar #masbro #capybara #zoonegara #zoonegaramalaysia #zoonegaramalaysia2023

♬ girls like me don’t cry (sped up) – thuy

وعلى الرغم من أن القطط حيوانات آكلة للحوم وأن الكابيبارا من الحيوانات العاشبة إلا أن ذلك لم يمنع “أوين” من شم طعام أصدقائه بحثاً عن الطعام الصالح للأكل.

نظراً لأن القط البرتقالي سرق كل الأضواء من الحيوانات اللطيفة التي اجتاحت الانترنت منذ فترة، علق العديد من المستخدمين عبر تيك توك على حساب الحديقة ممازحين أن “أوين” أصبح عضواً رسمياً في القطيع بينما كان البعض الآخر مستمتعاً برؤية “أوين” وهو يأكل الخضار مثل أصدقائه.

@pahittea

Kamu tu kucing bukan capybara #fyp #fypシ #zoonegara #kucing #capybara

♬ kucing mampus – 𝐜ꫀׁׅܻ݊ʷ³ₚ៰⍳٥ˢ

لكن الأمر المضحك في هذه العلاقة هو أن الكابيبارا من القوارض.. نعم هي ضخمة بالنسبة للفئران وقد يصل طولها إلى 120 سنتيمتراً ووزنها إلى 65 كيلوغراماً لكنها من القوارض.

بينما بالمقارنة فإن “أوين” آكل اللحوم فهو أصغر بكثير ويتراوح متوسط وزنه بين 4 إلى 6 كيلوغرامات.