عمليات البحث متواصلة عن مواطن سعودي اختفى منذ مطلع أغسطس الجاري

  • انقطع الاتصال عن المفقود يوم 2 أغسطس الجاري في مدينة الرياض
  • الجهات الأمنية تلقت بلاغهم عن الواقعة فور انقطاع الاتصال به

أعلن مواطن ‎سعودي يدعى فيصل الدوسري، عن مكافأة قدرها مليون ريال أي ما يعادل نحو 266 ألف دولار لمن يعثر على أخيه تركي الدوسري الذي اختفى مطلع الشهر الجاري في ظروف غامضة.

وانقطع الاتصال مع تركي بن عبدالهادي بن سالم الهواشلة الدوسري يوم 2 أغسطس الجاري في مدينة الرياض بشكل غير مفهوم لذويه بعد العثور على سيارته ومقتنياته الشخصية فيها.

وعلى الرغم من اتساع نطاق البحث خارج العاصمة إلا أن كل عمليات البحث الواسعة عن الرجل المفقود فشلت منذ ذلك التاريخ حتى بعد أن تم تناقل صوره في مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها ملايين السعوديين.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن أخيه فيصل صاحب المكافأة، في وقت سابق، قوله إن الجهات الأمنية تلقت بلاغهم عن الواقعة فور انقطاع الاتصال به بشكل في مدينة الرياض.

وظهر فيصل الدوسري في مقطع فيديو نشرته حسابات تمثل قبيلة الدواسر، وأعلن عن مكافأة مليون ريال لمن يجد أخيه، قبل أن يوجه شكره لكل من يبحث عن مفقود الرياض.

وتحظى قصة الدوسري المفقود بتعاطف واسع في المملكة العربية السعودية، ففي حين تجري عمليات بحث واسعة عنه، وتحقيقات رسمية، تلقت عائلته سيلاً من عبارات التضامن والتعاطف والدعوات بعودة الرجل سالماً.