Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الإمارات توقف الإحاطة الإعلامية الخاصة بمستجدات كورونا

25/05/2022 . 19:49

Featured Image

الجهات الرسمية في دولة الإمارات تعلن إيقاف الإحاطة الإعلامية المنتظمة

أبو ظبي (أخبار الآن)

إيقاف دورية بث الإحاطة الإعلامية بالإمارات

  • هيئة إدارة الطوارئ تكشف سيطرتها عن كورونا
  • توزيع اللقاحات الآمنة على 97 بالمئة من المجتمع

أعلن المتحدث الرسمي عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بدولة الإمارات، الدكتور طاهر البريك العامري، الأربعاء، أن دورية بث الإحاطة الإعلامية الحكومية الخاصة بمتابعة تفشي فيروس كورونا ستتوقف بداية من اليوم، وستكون استثنائية.

وأوضح الدكتور طاهر البريك العامري، أن عمل دورية بث الإحاطة الإعلامية سيكون حسب المؤشرات والمستجدات المتعلقة بالوضع الوبائي في الدولة، ويمكن إعادة تشغيلها في ظل ظروف استثنائية وفقًا للوضع الحالي فيما يتعلق بالوباء.

 

وتابعت الهيئنة في تغريدات على حسابها الرسمي على تويتر، أنه بعد مراقبة وطنية وثيقة ومتابعة حثيثة، تم تحقيق العديد من المنجزات لاحتواء الجائحة، أبرزها توزيع اللقاحات الآمنة لجميع فئات المجتمع مجانا تجاوزت 97 بالمئة من نسبة السكان. مؤكدا أن هذه المتابعة ساهمت في انخفاض معدل الإصابات اليومي، وتقليل عدد الوفيات.

كما أكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أن جميع قطاعات الدولة وبالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية، مستمرة بتقييم ودراسة الوضع الوبائي محلياً ودولياً.

كما حثت الهيئة الأفراد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية ذات الصلة، بما في ذلك الاستخدام الإلزامي لأقنعة الوجه والحجر الصحي عند الإصابة.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.