Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

من Gitex YouthX الموجه للشباب إلى مختلف الفعاليات.. تعرف على أسبوع جايتكس للتقنية 2021

18/10/2021 . 13:44

Featured Image

معرض جايتكس - موقع جايتكس

دبي (GITEX)

ما الجديد في جايتكس 2021؟

  • تقام أحداث معرض جايتكس 2021 كما كل عام في مركز دبي التجاري العالمي
  • حدث جايتكس أحد أهم المعارض والأحداث التقنية التي تتكرر بشكل سنوي

يعد معرض جايتكس أهم معرض معني بالتكنولوجيا الاستهلاكية في المنطقة بالنظر إلى شعبيته الهائلة وتأثيره.

كما أنه مكان مهم للشركات الناشئة التي تريد استعراض تقنياتها وطموحاتها أمام جمهور يعج بصناع القرار في المؤسسات الحكومية والمؤسسات الكبرى، والمستثمرين المحليين والأجانب من الباحثين عن مشاريع رائدة جديدة.

تقام أحداث معرض جايتكس 2021 كما كل عام في مركز دبي التجاري العالمي، بين أيام 17 و21 أكتوبر الجاري.

وبالطبع فقد نفذت مساحات العرض المتاحة في المعرض نتيجة الإقبال الكبير من الشركات، فيما لا يزال من المتاح الحصول على بطاقات لزيارة المعرض والوصول إلى محتوياته المختلفة والمتنوعة هذا العام.

وبالإضافة لكونه مكان استعراض عمالقة التقنية والشركات الناشئة على حد سواء لأحدث المنتجات والنماذج الأولية.

هناك العديد من الإضافات الجديدة للمعرض في نسخته الجديدة

مثل رؤية القادة العالميين في Gitex، حيث احتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة مع تركيز على التحول الرقمي والإنجازات والطموحات القادمة.

وحدث Gitex YouthX، وهو موجه لفئة الشباب بالدرجة الأولى مع العديد من الفرص ليستعرض رواد الأعمال أفكارهم الجديدة ويتنافسوا على الجوائز والتمويل ضمن مسابقات متعددة.

إلى ذلك، حدث اقتصاد البيانات وهو عبارة عن محاضرات ومعرض مخصص للبرمجة والتطوير وعلوم البيانات مع ورشات عمل ودورات مكثفة بشهادات بمختلف المجالات.

وحدث الاقتصاد الإبداعي وهي أحداث موجهة لجمع أهم الشخصيات المؤثرة في مجالات مثل الموضة والرياضة والموسيقى والفنون مع كبار الأسماء والشركات والمنظمات الممثلة لهذه المجالات.

أخيرا حدث دعم النساء ويتضمن المعرض كلاً من نهائيات مسابقة TiE Women Global والتي تتضمن تنافس الشركات الناشئة التي أسستها النساء على التمويل والدعم، في استعراض للأفكار والتقنيات الجديدة، وحدث إطلاق فرع الشرق الأوسط من منظمة Women in AI&Data في مدينة دبي.

يذكر أن منذ ظهوره بشكله الأولي عام 1981، سرعان ما أصبح حدث جايتكس أحد أهم المعارض والأحداث التقنية التي تتكرر بشكل سنوي.

ويأتي اسم المعرض من مهمته الأساسية، فاسم GITEX هو اختصار لعبارة Golf Information Technology Exhibition، أي معرض الخليج لتقنية المعلومات.

وبعدما كان يشغل عدة أجنحة عرض فقط في مركز دبي التجاري العالمي، باتت الإصدارات الأخيرة من المعرض تشغل المركز بكامله وتعج بالشركات العارضة وعشرات آلاف الزوار.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.