Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

انطلاقة استثنائية لإكسبو 2020 دبي من قلب ساحة الوصل

30/09/2021 . 19:04

دبي (أخبار الآن)

انطلاقة فريدة لإكسبو دبي من ساحة الوصل المستلهم اسمها من مدينة دبي قديما

تتجه أنظار العالم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مع الانطلاقة الاستثنائية لحفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، الذي يرسم ملامح مستقبل جديد من الإبهار بعروض تعد التجربة الأولى من نوعها في العالم، فمن قلب ساحة الوصل المُستلهَم اسمها من مدينة دبي قديما والتي تعتبر أحد أبرز المعالم الفريدة المستضيفة للفعاليات والاحتفالات الكبرى لأكسبو دبي وتبرز هذه الساحة بقبتها الفولاذية المميزة ، و تقع ساحة الوصل في قلب إكسبو 2020، الذي يجسد شعاره الرئيسي "تَواصُل العقول وصُنع المستقبل".

دبي
صورة مميز لجانب من قمة ساحة الوصل الفولاذية / وام

إكسبو 2020 دبي قمة فخر إماراتية بثقة عالمية من قلب دبي

ساحة الوصل أحد أبرز المعالم الفريدة المستضيفة لفعاليات إكسبو 2020، قبة ساحة الوصل الفولاذية ترتفع لأكثر من سبعة وستين مترًا على مساحة يبلغ قطرها مئة وثلاثين مترًا، حيث تمثل القبة نسيجًا متكاملًا من شاشات العرض البانورامية التي ستحيي ليالي إكسبو دبي.

دبي
أحد معالم إكسبو 2020 دبي / وام

كما يوفر هيكل القبة العملاق المستوحى من شعار إكسبو 2020 ظلًا يولّد شعورا بالراحة لدى الزوار، بالإضافة إلى مناظر طبيعية خلابة، يتميز هيكل قبة ساحة الوصل المستوحى من شعار إكسبو 2020 مناظر طبيعية خلابة.

دبي
ساحة الوصل تتميز بهيكل فولاذي مميز / وام

ساحة الوصل المميزة ستستضيف على مدى الأشهر الستة لإكسبو عشرين عشرين ، فعاليات بارزة وعروضًا ضخمة، وستشكل ساحة الوصل المُنطلق الرئيسي لكل احتفالات الأيام الوطنية لدول العالم ، لتدمج أجنحة الدول بقصتها.

 

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.