حمدان بن محمد يغرد عندما تتواصل العقول، نصنع المستقبل من هنا، إكسبو 2020

غرد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في حسابه الرسمي على تويتر : “عندما تتواصل العقول، نصنع المستقبل من هنا، إكسبو 2020، بجهود فريق نقف له إجلالًا واحتراماً ونحن نرفع راية الامتنان. وأردف بن حمدان في تغريدته أيضا قائلا : أشكر أفراد الخدمة الوطنية على جهدهم المثالي”

صناعة المستقبل بدبي تتم من «إكسبو 2020»

أيام قليلة متبقية عن انطلاق فعاليات «إكسبو 2020 دبي»، الحدث الأضخم الذي سيبقى حاضراً في أذهان العالم أجمع حتى بعد سنوات طويلة كنقطة تحول هائلة ساهمت في تمهيد الطريق نحو مستقبل مشرق.

إكسبو

الشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم ولي عهد دبي من موقع إكسبو

ففي الوقت الراهن، تتهيأ دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً للترحيب بالزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لحضور أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

ويتميز حدث إكسبو بأعلى معايير التدابير وفرق العمل لتوفير أقصى درجات الراحة والسلامة لرواد الحدث الكبير، والتي تدار من خلال غرفة العمليات المشتركة الفريدة من نوعها على مستوى العالم، بما تضمه من 134 منصة تشمل كافة القطاعات.

إكسبو

الشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم ولي عهد دبي في جولة مع معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة في موقع إكسبو

إلى جانب الكوادر الفنية المتخصصة التي تنتمي إلى 95 جنسية، بينما تعمل مختلف الجهات المعنية سواء كانت محلية أو اتحادية من القطاع الحكومي والخاص، تحت مظلة وإدارة واحدة لضمان إدارة الحدث العالمي بفعالية عالية وبروح الفريق الواحد، وفقاً لأرقى المعايير والممارسات العالمية.