أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (آية التائب)

في إطار الإحتفال  باليوم العالمي للمرأة إنطلقت في دبي أعمال المؤتمر الدولي العشرين للقياديات والذي يعقد على مدار يومين، وقد شهد إفتتاح المؤتمر مشاركة واسعة من نخبة الشخصيات التنفيذية الإقليمية والعالمية من القياديات، تزامنًا وإحتفالاً باليوم العالمي للمرأة  وفي إطار الجهود الاقليمية والعالمية لتطوير النساء وتشجيعهن على القيام بدورهن،ئية، بدأ المؤتمر الدولى العشرين للقياديات والذي تنظمه داتاماتكس.

يحظى المؤتمر الذي يُعد واحدا من أكبر المؤتمرات العالمية للقياديات بمشاركة عددا من قياديات المؤسّسات الحكومية . كما يحظى باهتمام بالغ من قبل المنظمات ومراكز البحوث والدراسات الاقليمية والدولية نظراً الى ما أنجزه من نجاح  في تطوير القيادات النسائية.

كما يبحث المؤتمر في الخطط التي تساهم في زيادة الكفاءات ومناقشة السلبيات والتحديات التي تواجه المرأة في تحقيق الوصول للمناصب القيادية، فضلاً عن طرح الوسائل التي يجب إتّباعها لمواجهة هذه التحديات وحلها، ويذكر أن المؤتمر الدولي للقياديات أصبح يُشكّل إنجازاً مهمت بإعتباره أكبر تجمع للقياديات الحكومية والاقتصادية وسفيرات المؤسسات العالمية في إطار الارتقاء برأس المال البشري العالمي، وتحقيق أفضل آليات التنمية المعرفية.

 

اقرأ أيضا:
الاستثمارات الخضراء في دبي قد تصل لـ30 مليار دولار بحلول 2030

دبي من أسرع المدن نمواً في العالم