انتشال جثة فتاة جرفتها الأمطار الغزيرة في تونس

  • فرق الحماية تمكّنت من انتشال جثّة الطفل المفقود في مياه وادي مجردة
  • حالة الطقس تتّسم بتواصل نزول أمطار رعدية وغزيرة

تمكّن فريق الإنقاذ التابعة للحماية المدنية في تونس تحديدا بباجة من انتشال جثة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما بعد سقوطها بمجرى مياه بمنطقة حيدوس في معتمدية مجاز الباب إثر تهاطل كميات كبيرة من الأمطار، حسب ما أفاد به المتحدث باسم الحماية المدنية العميد معز تريعة.

وفي وقت سابق كشف العميد بالحماية المدنية بباجة معز خليفة، أنّ فرق الحماية تمكّنت من انتشال جثّة الطفل المفقود في مياه وادي مجردة بمقطعه الواقع تحت القنطرة بسيدي اسماعيل من معتمدية باجة الجنوبية.

وأكّد نفس المصدر أنّ الطفل يبلغ من العمر 16 سنة أصيل المنطقة، وقد نزل الوادي بغاية السباحة. وتمّ نقل جثة الشاب إلى المستشفى الجهوي بباجة.

انتشال جثة فتاة وطفل جرفتهما السيول في تونس

وكان معزّ بن خليفة قد أكّد أنّ فرق الغوص باشرت الثلاثاء، عملية البحث عن طفل مفقود بمياه وادي مجردة بالجزء التابع لمنطقة سيدي اسماعيل من معتمدية باجة الجنوبية.

هذا وأفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأنّ حالة الطقس، ليلة الأربعاء، تتّسم بتواصل نزول أمطار رعدية وأحيانا غزيرة بأغلب الجهات مع تساقط البرد بأماكن محدودة فيما تتراوح درجات الحرارة ليلا بين 15 و21 درجة.

وتهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة وتصل سرعتها إلى مستوى 40 كلم/س قرب السواحل. كما تتجاوز مؤقتا 70 أثناء ظهور السحب الرعدية. والبحر متموج عموما.