Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رئيس الإمارات ونائبه يهنئان العاهل السعودي بذكرى اليوم الوطني الـ 92 للمملكة

23/09/2022 . 11:51

Featured Image

الشيخ محمد بن زايد ىل نهيان رئيس الإمارات والشيخ محمد بن راشد حاكم دبي

أبوظبي (وام)

الإمارات تهنئ السعودية باليوم الوطني الـ 92

  • بعث رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقية تهنئة للعاهل السعودي
  • بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة حاكم دبي برقية تهنئة

 

بعث رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة حاكم دبي برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة.

كما بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتحتفي دبي هذا العام باليوم الوطني ال 92 للمملكة العربية السعودية، لتقدم للسكان والزوار والأشقاء السعوديين مجموعة من الفعاليات العائلية، والتخفيضات الكبرى، وباقات الإقامة الفندقية الرائعة التي تضفي أجواء البهجة بهذه المناسبة السعيدة.

وبمناسبة اليوم الوطني ال 92 للمملكة العربية السعودية، سيكون الجمهور على موعد مع حفل غنائي مميز في الرابع والعشرين من سبتمبر، بمشاركة نخبة من نجوم الفن المميزين. حيث تحيي الحفل النجمة أصالة نصري، والنجم فؤاد عبد الواحد، والنجمة أصيل هميم.

وفي نادي ميدان للجولف يقام سباق اليوم الوطني السعودي مساء يوم 23 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً. ويمكن لمن تزيد أعمارهم على 16 عاماً المشاركة عبر المشي أو الركض لمسافات 10 كيلومترات أو 5 كيلومترات أو 3 كيلومترات، بينما يمكن للأطفال حتى سن 15 عاماً المشاركة عبر الجري على طريق طوله كيلومتر واحد.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.