رغم صدور الحكم باعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف في مصر منذ أيام إلا أن الغموض لا يزال قائما في القضية التي هزت الرأي العام في الوطن العربي.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف مقطع فيديو جديدًا من موقع مقتل الطالبة بجامعة المنصورة نيرة أشرف،

وبحسب الفيديو ، ظهر شخص يرتدي قميصا أصفرا يسير بجوار القاتل محمد عادل ، بينما كان يطارد نيرة أشرف قبل مقتلها ، وبمجرد أن بدأ الجاني في تنفيذ جريمته هرب الشخص الغامض والمجهول من مكان الحادث بعد أن مر الاثنان سويًا بسرعة عبر الطريق بين السيارات.

وتساءل رواد مواقع التواصل عن حقيقة ذلك الشخص الغامض وأسباب ظهوره في جنازة نيرة أشرف بعد ذلك ، وما علاقته بالقاتل والضحية في نفس الوقت.

وزعم البعض أن الشخص الغامض هو محمود التراس ، ابن عم نيرة أشرف ، مما جعل الأمر أكثر غموضًا ، لسبب ابتعاده عن الجريمة على بعد خطوات.

إلا أن النفي جاء سريعا على لسان محمود التراس نفسه ، بحسب ما أوردته وسائل الإعلام المصرية ، حيث أكد أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي حول سيره بجوار قاتل نيرة “مزاعم لا أساس لها من الصحة،

مشيرة إلى أنه لا علاقة له بالقاتل ،وقد تم استدعاؤه للتحقيق الذي أثبت أنه لا علاقة له بالحادث في المقام الأول.

ولفت إلى أن ما ينشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عنه “مجرد صور ملفقة تهدف إلى التشهير به والتشهير بأفراد عائلة نيرة أشرف” ، متعهدا “بأنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد بعض مواقع التواصل الاجتماعي.