كشف ملابسات جريمة قتل في الشارقة

  • أعلنت شرطة الشارقة عن تمكنها من كشف ملابسات جريمة قتل الفتاة العربية
  • تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي البلاغ من سيدة لغرفة العمليات مساء يوم الجمعة
  • أوضحت المتصلة أن ابنتها اختطفت من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة بينهم

 

أعلنت شرطة الشارقة عن تمكنها من كشف ملابسات جريمة قتل الفتاة العربية في الشارقة وإلقاء القبض على مرتكبها خلال ساعتين من تلقي البلاغ.

وقالت الشرطة في بيان: “تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من كشف غموض جريمة قتل، راحت ضحيتها سيدة عربية عشرينية تم العثور على جثتها في مَركبتها بإحدى المناطق، وتلقي القبض على الجاني”.

وأضافت أن تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي البلاغ من سيدة لغرفة العمليات مساء يوم الجمعة، حيث أوضحت المتصلة أن ابنتها اختطفت من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة بينهم.

وتم اختطافها من أحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها.

وتابع البيان: “وعليه انتقلت الفرق المعنية إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، وبمعاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى التي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة”.

وقال نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في الشارقة العقيد فيصل بن نصار إنه “من خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها بها”.

ألقي القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتجاوز 120 دقيقة

العقيد فيصل

نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في الشارقة

وأوضح أن من خلال البحث والتحري ساهمت شرطة الشارقة في تحديد موقع الجاني بدقه، بعد أن فرَّ هارباً من يد العدالة، حيث وجد مختبأ بإحدى الشواطئ.

وقال إنه “تم إلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتجاوز 120 دقيقة”.

وأشار إلى انه من خلال التحقيق معه اعترف الجاني بمقتل المجني عليها بسبب خلافات شخصية.

وجرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويله للنيابة العامة”.

ولكن الشرطة لم تكشف تفاصيل حول جنسية القتيلة أو الجاني، إلا أن تداولت وسائل إعلام أردنية خبر مقتل أردنية على يد زوجها طعناً في الإمارات.

وكشف معلقون معلومات تتعلق بهوية الضحية، وأنها تدعى لبنى منصور وهي أردنية من أصول فلسطينية، وكانت تعيش مع زوجها الجاني في الإمارات.