قتلت أطفالها ثم رمت بنفسها أمام جرار زراعي في محاولة انتحار

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحزن كبير بعد تداول رسالة انتحار كتبتها سيدة مصرية لزوجها كشفت فيها قتل أطفالها الثلاثة..

وجاء في نص الرسالة المتداولة:

”أنا وديت ولادك للجنة يا محمد وأنت كمان هتروح الجنة معاهم لأنك ما قصرت معانا في أي حاجة..

أنا اللي قصرت معاهم وبالذات أحمد فكان لازم أوديه الجنة لأن ذنبه في رقبتي لا علمته الكلام ولا الحياة والتعليم..

وأخواته معاه في الجنة.

اصبر واحتسبهم عند الله ويابختك بالجنة..

أما انا فادعيلي، أنا كنت بتعذب فالدنيا ومش قادرة أعيش

سامحني ربنا يكرمك ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي“

وفي التفاصيل قامت السيدة المصرية بذبح اطفالها الثلاث ثم ألقت بنفسها أمام جرار زراعي ما اصابها بجروح بالغة.

وكان قد عُثر عليها مصابة وملقاة على الطريق وتم نقلها لمستشفى لسوء حالتها وإسعافها.

وأوضحت المعلومات أن حالتها سيئة للغاية فهي مصابة بجرح قطعي بالرقبة بطول 10 سم ولا يمكن استجوابها..

وأثناء فحص بلاغ الانتحار ورد بلاغ لمركز الشرطة العثور على جثث الاطفال الثلاثة مذبوحين عند تفتيش منزلها وهم أحمد ١٠ سنوات، وأنس ٥ سنوات وسمية ٣ أشهر..

ردود الأفعال

وتفاوتت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي بين المستخدمين حيث تفاعل البعض وعبروا عن حزنهم العميق لما حصل للأطفال وتعاطفهم مع السيدة بينما هاجم البعض الأخر السيدة وزوجها لأسباب عديدة

كتب محمد هلال عبر تويتر:

لاحول ولا قوة الا بالله، الله يرحمهم أطفال أبرياء ملهمش ذنب في حاجه وأم وحيدة ومريضة نفسية وأب مغترب من اجل لقمة العيش. مأساة والله، الله يصبره ويجبر كسر قلبه علي أطفاله..

وكتب مستخدم تحت اسم ”شوقر“: الانسانه هذه تعاني من امراض نفسية خطيرة زي ماهوا واضح!!!! السوال اذا كانت هي انسانه غير سوية كيف زوجها تزوجها وخلف منها وكمان ترك عيالهم معاها وراح!!!! معقول الاثنين مو اسوياء؟ الفحص النفسي قبل الزواج ضرورة

https://twitter.com/gray_0s/status/1531899528403636225

واستنكر مستخدم آخر الموضوع حيث علق: كمية التبرير مخيفة على كذا لو جاء مريض نفسي و قتل في الناس ماراح يتحاسب بحكم مرضه !

https://twitter.com/S29zz/status/1531827219047370758

بينما علقت حلا متعاطفة مع السيدة: اكره التراكمات والتعب النفسي.. دايم ما يوصل الى مثل هالنتايج وابشع ): الله يتولاها برحمته ويعفوا عنها

وكتبت نسمة: استحالة أم بكامل قواها العقلية تعمل الجريمة دي،المرض النفسي والاكتئاب من ابشع الأمراض اللي بتخلي الانسان يرتكب جرايم كتير بدون وعي، ربنا يديم علينا نعمة العقل ويعافينا مما ابتلى به غيرنا

تجري الأجهزة المختصة تحقيقات واسعة لكشف غموض واقعة مقتل الأطفال الثلاثة وتوصلت التحريات الأولية، وفقاً لشهود العيان، إلى تورط الأم وأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة في الآونة الأخيرة وحاولت الانتحار بعد تنفيذ الجريمة.

وعثرت السلطات على الورقة المدونة بخط اليد للأم موجهة إلى زوجها الذي يعمل بالخارج تفيد باعترافها بارتكاب الواقعة ما يدل على اهتزازها النفسي، وفق بيان الداخلية.

وأنتم متابعينا.. ما هو رد فعلكم على هذه الواقعة التي هزت الشارع المصري

هل برأيكم هذه واقعة فريدة لا يمكن أن تتكرر وكانت نتيجة لحظة ضعف من الأم أم هل ترون أن الموضوع يتخطى ذلك وأنه بالفعل أزمة خطيرة وملحة وإشارة إلى أهمية التعامل مع الأمراض والاضطرابات النفسية بشكل أكثر جدية؟