تبادل إطلاق ناري بين الأهالي في أسوان على ممتلكات مستريح أسوان

  • حصل تاجر أسوان على 200 مليون جنيه من ضحاياه في التجارة
  • مستريح أسوان كان يعمل كسائق توك توك

شهدت مدينة البصيلية مركز إدفو بمحافظة أسوان، إصابة ٧ أشخاص بطلق ناري إثر تبادل إطلاق النيران بين أهالي بعد الخلاف على ممتلكات مصطفى البنك الملقب بـ “مستريح المواشي”، والمحبوس بتهمة النصب والاحتيال على الأهالي بعد جمع ٢٠٠ مليون جنيه.

وحاول الأهالي الاستيلاء على ممتلكاته ولكن نشب بينهم خلاف أسفر عن إصابات وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وذلك لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتلقى مرفق اسعاف أسوان إخطارا عن إصابة ٧ أشخاص إثر تبادل إطلاق النيران بين الأهالي وتم نقل المصابين إلى مستشفى السباعية وذلك لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

ومن جانبها، فرضت قوات الأمن كردونا أمنيًا بمحيط القرية للسيطرة على مجريات أحداث الشغب.

وفي سياق متصل، اقتحم ملثمون، عدداً من الحظائر بقرية الشهامة بمشروع وادي الصعايدة وسرقة المواشي بداخلها.

بدأت قصة مستريح أسوان بتقديم عدد من المواطنين، العديد من البلاغات إلى مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان

حيث تضمنت اختفاء أحد الأشخاص من الذين يعملون في تجارة المواشي، بعد عدم سداده مستحقات أصحاب رؤوس المواشي والعجول من الذين يتعامل معهم.

وقد تم تسميته بـ ”مستريح أسوان” نسبة إلي أحد الأشخاص، كان يحمل نفس الإسم في محافظة قنا، وتمكن من النصب على المواطنين منذ عدة شهور.

وحصل تاجر أسوان على ملايين من الجنيهات من ضحاياه في التجارة، بعد اقناعهم ببعض الحيل الوهمية، وعند تأخره عن السداد تبين لهم أن متحيّل محترف.

يعمل مستريح أسوان كسائق توك توك، وبعد عودته من الإسكندرية ذاع صيته في شراء المواشى بأسعار مرتفعة عن سعرها الأصلى بنظام المواعدة.