حلقة جديدة من برنامج يوم مع ميسون استضفنا فيها الفنانة المغربية جميلة والتي اشتهرت بشكل كبير في المغرب العربي والخليج العربي من خلال عدة أغاني واحتلت إحداها المرتبة الأولى على اليوتيوب في الشرق الأوسط.

شكرت جميلة عائلتها التي قدّمت دعماً كبيراً لها منذ بداية مشوارها، وشكرت كلّ من كان بجانبها، في الوقت نفسه تحدّثت عن الأشخاص الذين حاولوا اعتراض طريقها لكن يتعلّم المرء من هكذا تجارب دائماً وفق قولها.

يوم مع ميسون

جميلة تأخذ وقتها دائماً في اختيار أغنياتها لأن أكثر ما يهمّها هو جودة العمل وليس سرعة الإصدار أو كمّ الأعمال، وقالت جميلة إنها بعد الخبرة وسنوات العمل باتت تتدخل بكل التفاصيل في الأغاني لأنها باتت تعرف الأنسب لها ولصوتها.

الفنانة جميلة تخسر وزنها لهذا السبب!

أما عند حديثنا عن فترة كورونا فأكدت الفنانة جميلة أنها قررت خلالها أن تستفيد بعدة مجالات من هذه الفترة، ومن ضمن ما حققته هو خسارة وزنها بشكل كبير حتى أن الناس لم تصدّق أنها لم تلجأ لأي عمليات، لكنها أكدت أن كل ما قامت به هو اتّباع نظام غذائي صحّي.

وعن تجربتها في التقديم التلفزيوني، قالت جميلة إنها استفادت من هذه التجربة ولا تمانع خوضها من جديد خاصة بعد كل ما تعلمته من تلك الفترة.

الفنانة جميلة اليوم بصدد التحضير لأعمال جديدة تمّ تأجيلها بسبب كورونا.