”بشرى للسوريين“.. رامي مخلوف يكشف عن معجزة تنتظر السوريين

تحدث رامي مخلوف، ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد، في ظهور جديد على فيسبوك، عن “بشرى للسوريين باتت قريبة” دون الكشف عن تفاصيلها، مستشهداً بأربع آيات قرآنية قال إنها دالة على أربعة أمور كلها تحمل نفس المعنى وهو الفرج للسوريين بعد معاناتهم وصبرهم.

كما وصف مخلوف ما سيحدث بأنه “معجزة لأنها سترضي جميع السوريين”. وأضاف في المقطع أن تفاصيل ذلك وكيف سيتم، من الأمور التي لن يكشف عنها ويفضل الاحتفاظ بها.

فيديو رامي مخلوف

 

ومنذ أواخر أبريل (نيسان) الماضي، ظهر مخلوف في سلسلة مقاطع مصورة وبيانات متوجهاً بانتقادات حادة للسلطات التي اعتبر أنها تسعى للإطاحة به، بعد أن كان أحد أعمدة الدعم الاقتصادي لنظام الأسد.

وناشد مخلوف، الأسد التدخل لوقف ما يصفه بـ”ظلم” يتعرض له من قبل السلطات التي قال إنها تسعى للإطاحة به، بعدما طالبته بتسديد مبالغ مالية طائلة قيل إنها ضرائب مترتبة على شركاته.

وحلت السلطات السورية مجموعات مسلحة مرتبطة بمخلوف، كما وضعت يدها على “جمعية البستان” التي شكلت “الواجهة الإنسانية” لأعماله خلال السنوات الأخيرة.

واتهم مخلوف قبل أشهر الأجهزة الأمنية باعتقال موظفين لديه للضغط عليه للتخلي عن شركاته وأبرزها “سيريتل” التي تملك نحو سبعين في المئة من سوق الاتصالات في سوريا.

الأزمات الاقتصادية تضرب سوريا.. والأسد: “أعرف كل شيء”