أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة ( وكالات )

أعلن شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي سابقاً، عن ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي يدعى تيتوس، مؤكدا أن والدة الصغير تواصلت معه لكي يبدأ إجراءات قضية إثبات نسب الصغير إلى والده، ليواجه الفيشاوي نفس الأزمة التي واجهها سابقا مع ابنته لينا.

وأضاف سعيد أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على صلة منذ فترة، موضحا أنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

و في ظهور أخير، نشرت هند الحناوي، الزوجة الأولى للفنان أحمد الفيشاوي، مجموعة من الصور لابنتها لينا أحمد الفيشاوي وشقيقها الألماني تيتوس الفيشاوي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، احتفالا باللقاء المؤجل منذ أربعة أشهر بسبب تداعيات أزمة كورونا، وعلقت هند على الصور قائلة: أخيرا اجتمعوا سويا.

 صورة أرشيفية لأحمد الفيشاوي معت زوجته الألمانية

صورة أرشيفية لأحمد الفيشاوي معت زوجته الألمانية

 

وظهرت في الصور لأول مرة الزوجة الألمانية الغامضة للفنان أحمد الفيشاوي والتي قررت المضي قدما في قضية إثبات نسب طفلها تيتوس لوالده، بنفس الخطوات التي اتبعتها هند الحناوي لإثبات نسب لينا للفنان أحمد الفيشاوي، وتأكد ان صداقة عميقة تجمع الضرتين في مواجهة الزوج السابق.

 

أطفال أحمد الفيشاوي يلتقون لأول مرة وهند الحناوي تحتفل باللقاء عبر وسائل التواصل (صور)

 

يذكر أن زيجات أحمد الفيشاوي الرسمية تبلغ 5 ،  وهناك زيجة سادسة غير مؤكدة، وكانت أول زيجة للفيشاوي مأساوية بمعنى الكلمة، فلم يتم الكشف عنها الا داخل قاعات المحاكم وصفحات الحوادث بالجرائد المصرية التي أبدت تعاطفا مع مهندسة الديكور هند الحناوي وطفلتها الصغيرة لينا، بعدما أصر الفيشاوي وأسرته على انكار الزواج والنسب، حتى حكمت المحكمة لصالحها بإثبات الزواج العرفي ونسبت الطفلة لينا لوالدها، وكان اختيار هند هو الحصول على ورقة طلاق في نفس يوم الاعتراف بزواجها.

مصدر الصورة:أرشيف

اقرأ المزيد:

ميغان ماركل تنوي إعادة إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بها