أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وام)

أطلق  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الإثنين، أكاديمية الإعلام الجديد التي تهدف إلى تجهيز أجيال جديدة من المتخصصين في الإعلام على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ستعمل على تأهيل خبراء ومديري التواصل في المؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى إعداد مؤثري تواصل جدد بشكل احترافي.

وجاء ذلك في تغريدة للشيخ محمد بن راشد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها “أطلقنا اليوم أكاديمية الإعلام الجديد، مؤسسة جديدة لتجهيز أجيال جديدة من المتخصصين في الإعلام على وسائل التواصل الاجتماعي، الإعلام الجديد هو علم جديد، له أدواته، وأسراره، ونريد لكوادرنا أن تكون في مقدمته”.

وأضاف، بأن الأكاديمية ستعمل على تأهيل خبراء ومديري التواصل في المؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى إعداد مؤثري تواصل جدد بشكل احترافي الإعلام الجديد يوفر اليوم فرصاً وظيفية.. ومسارات مهنية، وسيبقى داعماً أساسياً لمسيرة التنمية.

وتبدأ الأكاديمية مسيرتها التعليمية رسمياً في 7 يوليو 2020 بمجموعة مختارة من البرامج التعليمية وبنظام “التعليم عن بعد” الذي يوفر الوقت والجهد على المنتسبين للأكاديمية، وخصوصاً من الموظفين أو غير المتفرغين، وكذلك يتيح الفرصة أمام الراغبين من خارج دولة الإمارات في الانتساب للأكاديمية والاستفادة من برامجها التعليمية المبتكرة.

مصدر الصورة: وام

إقرأ أيضاً:

خوذة ”كي سي أن901“.. ابتكار إماراتي للكشف عن كورونا