أخبار الآن| الحديدة – اليمن – (وكالات)

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، السبت، إن ميليشيا الحوثي كررت نفس المسرحية، حيث جرى تسليم ميليشيا الحوثي باللباس المدني ميناء الحديدة لعناصرها بالزي العسكري.

وقال الإرياني، في سلسلة تغريدات على حسابه في “تويتر”: “في نسخة مكررة لمسرحية تسليم ميليشيا الحوثي باللباس المدني ميناء الحديدة لعناصرها بالزي العسكري، ارتدى مشرف الميليشيا الحوثية الإيرانية في مدينة الحديدة أبو علي الكحلاني اليوم ثياب مدنية وتسلم إلى جانب المدعو محمد قحيم والوشلي وعدد من قيادات الميليشيا الميناء من عناصرهم المسلحة”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “المدعو أبو علي الكحلاني هو المرافق الشخصي لعبدالملك الحوثي والمسؤول الأمني والعسكري الأول عن الميليشيا الحوثية الانقلابية في مدينة الحديدة، كما هو المدعو محمد عياش قحيم والوشلي من قيادات الميليشيا المتورطة في أعمال قتل وإرهاب واعتداءات على المواطنين في مدينة ومحافظة الحديدة”.

الإرياني قال في تغريدة ثالثة: “ما قامت به الميليشيا الحوثية اليوم من مسرحية مكررة بتسليم إدارة الميناء لعناصرها (بزي مدني) يكشف عن استمرارها في التلاعب والتملص من تنفيذ بنود اتفاق السويد، ومحاولاتها الالتفاف على التفاهمات التي أنجزتها لجنة التنسيق المشتركة وشرعنة انقلابها عبر انتهاج سياسة التضليل.

إقرأ أيضاً:

الشرعية: انسحاب الحوثي من الحديدة “مسرحية”