أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

شهدت الجزائر خلال اليومين الماضيين، احتجاجات كبيرة للطلبة الجزائريين، عقب تعيين رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح رئيساً مؤقتاً للبلاد، بعد استقالة الرئيس السابق عبد العزيز بو تفليقة. وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، فإنّ صور هذه الإحتجاجات كانت كثيرة، وقد نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” مجموعة من هذه الصور.

وتبرز إحدى الصور تعرّض المتظاهرين للرش بخراطيم المياه من قبل عناصر الأمن، في حين أظهرت صورة أخرى إحدى المتظاهرات تقف أمام عناصر الأمن وبجانبها سيدة تحمل لافتة كتب عليها: “أدرس علوم البحر، ووطني غارق في بحر الفساد”.

صور توثق نضال طلاب الجزائر على ”فيسبوك“.. إصرارٌ لمحاربة الفساد صور توثق نضال طلاب الجزائر على ”فيسبوك“.. إصرارٌ لمحاربة الفساد صور توثق نضال طلاب الجزائر على ”فيسبوك“.. إصرارٌ لمحاربة الفساد

إلى ذلك، فإنّ صورة أخرى تظهر مجموعة من النساء اللواتي يمشين تحت العلم الجزائري، في حين أن صورة ثانية تظهر مجموعة من الشباب الجزائري الذين يجلسون أمام قوات مكافحة الشغب، وقد بدا عليهم أنهم يهتفون ويصفقون.

صور توثق نضال طلاب الجزائر على ”فيسبوك“.. إصرارٌ لمحاربة الفساد صور توثق نضال طلاب الجزائر على ”فيسبوك“.. إصرارٌ لمحاربة الفساد

ومع هذا، فإنّ صور برزت أيضاً تظهر سيدة جزائرية تقف أمام قوات الامن أثناء قيامهم برش المتظاهرين بالمياه، وراحت ترفع علامة النصر في وجهه أثناء ارتدائها العلم الجزائري.

صور توثق نضال طلاب الجزائر على ”فيسبوك“.. إصرارٌ لمحاربة الفساد

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

العيون على طرابلس وهجوم داعش يقتل الليبيين