أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أُعلنت أسماء الفائزين بجوائز "إيفي الشرق الأوسط" لهذا العام في حفل توزيع الجوائز الذي تمحور حول "غاتسبي العظيم"، والذي أقيم في 15 نوفمبر في فندق "أرماني/بافيليون" في داون تاون دبي.

واستقطب هذا الحدث ما يقارب ألفي شخص من كبار الاختصاصيين في مجال التسويق والإعلان للاحتفال بالمهارات الفضلى والإبداعات التسويقية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وتألفت لجنة التحكيم هذا العام من فريق من الخبراء الذين تولوا تقييم ما مجموعه 293 مشاركا في القائمة النهائية ضمن 24 فئة، إذ احتدمت المنافسة بين المشاركين في مجال التسويق.

وقال ألكساندر هواري، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "ميدياكويست"، الجهة المنظمة لجوائز "إيفي الشرق الأوسط": "اتسم العام 2017 بوضع ميزانيات صارمة، مع ارتفاع الضغط لتحقيق العائدات، فضلاً عن تنامي المنافسة في هذا المجال. وعلى الرغم من البيئة الصعبة هذه، ارتقى المحترفون في هذا المجال إلى مستويات الابتكار والإبداع. وهذا ما بحثنا عنه بين المرشحين لتحديد الفائزين بالجائزة، خصوصاً أولئك الذين نجحوا في التصدي للتحديات من خلال التوصل إلى طرق استراتيجية وهادفة أكثر، بغية الوصول إلى الجماهير وتحقيق الأرباح على الاستثمار".

وأصبح الفوز بجوائز "إيفي الشرق الأوسط" رمزاً عالمياً لتحقيق الإنجازات المرموقة. وكانت "الجائزة الكبرى" المرموقة لهذا العام من نصيب "FP7/CAI" عن حملة تحت عنوان "You’re Not Accounted For"، التي طورتها لصالح بنك "EGBank". ومن بين الجوائز الأبرز التي مُنحت في الحفل جائزة "مسوق العام"، التي حصلت عليها السيدة غادة خوري من "Sephora"، وجائزة "المكتب الإعلامي الأكثر فاعلية للعام" التي حصلت عليها شركة "PHD Dubai"، بينما حصلت "FP7 دبي" على جائزة "المكتب الإعلاني الأكثر فاعلية للعام"، إضافة إلى جائزة "شبكة الوكالة الأكثر فاعلية للعام". وفازت "FP7/CAI" بجائزتين في فئة جديدة لهذا العام، وهي جائزة "النهضة"، لحملتها لشركة "لبنيتا" تحت عنوان "They’re Just Cows"، وحملة أخرى تحت عنوان "عودة سوسن وسعاد"، إضافة إلى حملتها لبنك "EGBank".

وبما أن جوائز "إيفي الشرق الأوسط" للعام 2017 تعكس المجال التسويقي الذي يزداد اتساعًا ونموًا، اشتمل برنامجها على مجموعة واسعة من الفئات الخاصة بالتسويق، بما في ذلك فئات "الصالح الاجتماعي" و"التسويق للمتسوقين" و"التسويق للشباب". وشُجع المشاركون أيضاً على عرض ابتكاراتهم التسويقية وجهودهم في مجال تطوير العلامات التجارية، في فئات مثل "المنتجات والخدمات الجديدة"، و"الفكرة الإعلامية"، و"تجربة العلامة التجارية"، و"المحتوى التسويقي"، و"تفعيل الشراكة الإعلامية"، و"التسويق الموسمي".

ويمكن الوصول إلى القائمة الكاملة للفائزين للعام 2017 عبر موقع الجوائز:menaeffie.com/winners 

وأضاف هواري: "نود أن نهنئ جميع المشاركين والفائزين لهذا العام على جهودهم المميزة. ونتقدم بجزيل الشكر إلى أعضاء لجنة التحكيم على تخصيص وقتهم وخبرتهم لتقييم مجموعة من المشاركات الفضلى التي شهدناها حتى يومنا هذا".

وتهدف جوائز "إيفي الشرق الأوسط" إلى ترسيخ معيار ذهبي للتألق في مجال التسويق الإبداعي في المنطقة، وتحظى بالدعم السخي هذا العام من قبل "مجموعة شويري"، وهي الراعي الرئيسي، و"تلفزيون الآن" و"مدينة دبي للإعلام"، الرعاة الاستراتيجيون، و"ATL" و"غروب بلس" و"هيلز للإعلان" و"إنسيدو" و"إيبسوس" و"كوانكو" و"أم أم بي"، رعاة الفئات؛ و"أل أم تي دي" الشريك الرقمي؛ و"مادهاوس" شريك الاستشارات الإعلامية؛ و"أي بي أم" شريك تكنولوجيا التسويق، و"IABC" و"جمعية التسويق" و"وارك"، شركاء مؤسسيون؛ و"كومونيكيت" و"جلف ماركيتينج ريفيو" و"ذا ميديا نتويرك" شركاء إعلاميون؛ و"سيسيرو أند بيرناي للعلاقات العامة"، الشريك الرسمي للعلاقات العامة، و"UPP" الشريك الرسمي للطباعة ؛ و"KMPG" المراقب المستقل.

اقرأ أيضا:
بدء جولة نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في دورتها العاشرة

محمد بن راشد يوجه بتسمية أجمل جسر مشاة فى دبي بـ جسر التسامح